اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تعقد شراكة مع (BOOKING و RENTALCARS)

الخطوط الجوية القطرية تعقد شراكة مع (BOOKING و RENTALCARS)

 

الدوحة "المسلة"…. أبرمت الخطوط الجوية القطرية شراكتين جديدتين مع الموقعين الإلكترونيين الشهيرين «BOOKING.COM» و«RENTALCARS.COM» لتوفر لمسافريها طريقة أسهل وأكثر فعالية من حيث التكلفة للحصول على أسعار تنافسية لغرف الفنادق وسيارات الاستئجار وذلك عند حجز رحلاتهم عبر موقعها الإلكتروني WWW.QATARAIRWAYS.COMوبموجب الشراكة، يمكن لمسافري الخطوط الجوية القطرية حجز إقامتهم ودفع ثمنها في أكثر من 800 ألف فندق في نحو 83 ألف وجهة رائعة كما يتوفر لهم أكثر من 40 ألف موقع لاستئجار السيارات في 167 دولة.

 

وسيحظى أعضاء برنامج المسافر الدائم التابع لنادي الامتياز للخطوط الجوية القطرية بفرصة لكسب كيومايلز إضافية مع كل عملية حجز للفنادق واستئجار سيارة عبر الموقع الإلكتروني للناقلة.


وقال هيو دنليفي، رئيس العمليات التجارية للخطوط الجوية القطرية: "يسر القطرية الدخول في شراكة مع موقعي BOOKING.COM وRENTALCARS.COM اللذين يعدان من المواقع الرائدة في العالم لحجوزات المسافرين".

 

وأضاف دنليفي: "نحن نتطلع لاستفادة مسافرينا من الشراكة الجديدة، حيث تتوفر أمامهم الآن خيارات واسعة من الفنادق وخيارات استئجار السيارات من اللحظة التي يدخلون فيها إلى موقع الخطوط الجوية القطرية.. تمكننا هذه الشراكة من تقديم مجموعة جديدة من الخدمات الجانبية لعملائنا حول العالم ، كما تمكننا من الارتقاء بخدماتنا الحائزة على جوائز إلى مستوى أعلى".

 

ولدى القطرية موقع إلكتروني تفاعلي يركز على العملاء يتميز بسرعة تصفحه واستخدام الأدوات المتوفرة من خلاله ليتمكن العملاء من إجراء حجوزاتهم بكل سهولة وسلاسة.. فبالإضافة إلى تحديث حجوزاتهم الحالية، يمكن للمسافرين كذلك اختيار خيارات إضافية من العروض القيّمة التي توفرها القطرية من خلال شركائها من الفنادق وشركات تأجير السيارات إضافة إلى باقات العطلات.


من جانبه، قال برايان باتيستا، رئيس الشراكات الاستراتيجية في BOOKINGS.COM: "نحن متحمسون جداً لشراكتنا الجديدة مع الخطوط الجوية القطرية.. ستضيف هذه الشراكة قيمة وسهولة أكبر للعملاء حيث تمكنهم من استكشاف مزيد من أماكن الإقامة الرائعة عبر BOOKING.COM عند حجز رحلاتهم مع الخطوط الجوية القطرية.. نحن نسعى دوماً لإبرام شراكات مع الجهات التي تشاركنا التفكير ذاته والتي تساهم بشكل فعال في تحقيق هدفنا وهو توفير تجربة سفر رائعة للمسافرين حول العالم".

 

وقال  آدي غوثري، المدير العالمي لـRENTALCARSCONNECT، الذراع الاستراتيجي لموقع RENTALCARS.COM: "يسعدنا الدخول في هذه الشراكة مع الخطوط الجوية القطرية وتوفير خيارات سهلة وشفافة لاستئجار السيارات وبأسعار معقولة لمسافريها.؟ نحن نتطلع لتقديم خدماتنا التي ستضفي قيمة أكبر وسلاسة لعملاء الناقلة خلال سفرهم.. نحن متحمسون كذلك لهذه الشراكة لأنها تتيح لنا فرصة العمل مع شركتنا الشقيقة BOOKING.COM.. معاً، يمكننا أن نقدم تجربة فريدة من نوعها تدمج بين توفير الإقامات الفندقية وتأجير السيارات ما سيرفع من نسبة العوائد التي تحققها الخطوط الجوية القطرية من خلال خدماتها الإضافية".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled