اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

يازجى يبحث مع الشركة السورية للنقل والسياحة أهمية الترويج للقطاع

يازجى يبحث مع الشركة السورية للنقل والسياحة أهمية الترويج للقطاع

 

دمشق "المسلة" …. من أجل تعزيز السياحة في سوريا عقد وزير السياحة المهندس بشر يازجي اجتماعاً مع مدير وأعضاء إدارة مجلس الشركة السورية للنقل والسياحة، وخلال الاجتماع أكّد "يازجي" على أهمّية الاعتماد على السياحة في مختلف أنواعها الدينية والشعبية و… كما أوضح يازجي أهمية الترويج للسياحة بشكل عام، وأهمية الاعتماد على إدخال وسائل جديدة وحضارية تتلاءم مع المناظر الطبيعية في بعض المناطق حيث وجه وزير السياحة الشركة بالتعاون مع مديرية السياحة في اللاذقيّة البدء بالدراسات الخاصة لإنشاء تلفريك ذو مسار قصير في محافظة اللاذقية ( مدينة القرداحة – السفرقية ).


شدد الوزير على ضرورة متابعة التدخل الإيجابي للشركة السورية للنقل والسياحة في مجال السياحة الدينية بالتعاون مع مكاتب السياحة والسفر ومتابعة موضوع باصات الشركة والتدخل الإيجابي في سوق السياحة الداخليّة بحسب دام برس.


وعن آلية العمل الإداري في مجال السياحة تابع "يازجي" الحديث مبيّناً أهمية الترتيب مع الشركاء المستثمرين لبناء مشاريع سياحية ذات جدوى اقتصادية عالية.


بالإضافة إلى العمل بشكل مستمر في مجال الاستثمار السياحي والالتزام بمواصفات العمل من سرعة في الإنجاز والدقة والتميز والالتزام، وبنفس الوقت يجب أن نترك أريحية للمستثمرين كي لا ينعكس ذلك على المشروع.


وخلال الاجتماع قدم مدير العام للشركة الدكتور ناصر قيدبان رؤية للعمل من أجل القيام باستثمارات سياحية لتطوير العمل السياحي حيث، تم مناقشة مشروع استثمار منتجع الأحلام في مدينة طرطوس للبدأ بالأعمال الترميمية فيه، وطرح موضوع شراء الحصة الموضوعة للبيع في فندق الفراديس، وبالإضافة إلى مشروع عقد لاستثمار بولمانات من الهنكارات، كما تم طرح موضوع الفروقات المالية لبدالات الإيجار الخاصة بمكتب المتنبي وفقاً للأصول القانونية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled