اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة فلسطين تشارك فى معرض اوكرانيا السياحي الدولي

سياحة فلسطين تشارك فى معرض اوكرانيا السياحي الدولي

 

رام الله "المسلة" ….. شاركت وزارة السياحة والاثار في افتتاح اعمال معرض اوكرانيا السياحي الدولي (UITM 22) في العاصمة الاوكرانية كييف، ذلك بحضور سفير دولة فلسطين في اوكرانيا السفير محمد الاسعد والسيد جريس قمصية منسق وحدة العلاقات العامة والاعلام ممثل وزيرة السياحة والاثار السيدة رُلى معايعة في هذا المحفل الدولي، بالاضافة لممثلين عن القطاع السياحي الفلسطيني الخاص .


و تاتي مشاركت وفد فلسطين الى جانب عدد كبير من وزراء السياحة من حول العالم، بالاضافة لممثلي كبرى شركات السياحة والسفر، علاوة على حضور ممثلي كبرى شركات الطيران العالمية ، حيث وصل عدد الدول المشاركة في حفل الافتتاح الى 50 دولة بالاضافة الى أكثر من ستمائة شركة سياحية عالمية.

 

هذا واعرب السفير محمد الاسعد عن شكره لوزارة السياحة والاثار على ما تقوم به للنهوض بالسياحه الوافده لفلسطين، هذا النهوض والذي سيسهم في رفع نسب الاشغال الفندقي في فلسطين بالاضافة لرفع نسب ليالي المبيت في هذه الفنادق ، مؤكدا على النجاح الكبير الذي حظي به جناح فلسطين في هذا المعرض الدولي ، هذا النجاح و الذي سيكون له الاثر الكبير على القطاع السياحي الفلسطيني وسيعزز التعاون مع وزارة السياحة والاثار .


جريس قمصية، اكد على اهمية مشاركة دولة فلسطين في هذا المحفل السياحي العالمي، لما له اهمية في تثبيت الوجود الفلسطيني على الخارطة السياحية العالمية، علاوة على شرح القيمة السياحية العالية التي تتمتع بها فلسطين كمقصد سياحي عالمي، يحتضن العديد من المواقع المقدسة والفريدة بالاضافة لاحتضانه العديد من المواقع السياحية. بحسب دنيا الوطن


واكد قمصية على الاقبال الكبير والحضور الملفت الذي حظي به جناح فلسطين، كاشفا عن بدء عودة السياحة الاوكرانية للاراضي الفلسطيني لسابق عهدها، كنتيجة للجهود التي تبذلك وزارة السياحة والاثار للترويج لفلسطين في كافة المحافل الدولية والسياحية، هذه الجهود والتي بدأت تأتي ثمارها بعد العدوان الاخير الذي تعرض له قطاع غزة ، مستندين للبيانات الاحصائية للوفود السياحية القادمة لفلسطين، حيث قام وفد فلسطين بتوزيع العديد من النشرات التعريفية والترويجية عن فلسطين باللغة الاوكرانية على رواد الجناح في هذا المعرض الدولي الهام .


واعرب قمصية عن سعادته للنجاح المميز للمشاركة الفلسطينية في هذا الحدث السياحي و التي اتت من خلال التنسيق الكامل والمتواصل مع سفارة دولة فلسطين لدى أوكرانيا واستمرارا للجهود التسويقية التي تقوم بها وزارة السياحة والآثار لفتح أسواق جديدة للسياحة الفلسطينية وتوفير الغطاء للقطاع السياحي الفلسطيني الخاص للتواصل مع نظرائهم من وكالات السياحة والسفر العالمية والأوكرانية واستقطاب الوفود والسياح والضيوف لزيارة فلسطين والتعرف عليها.


و تجدر الاشارة الى ان معرض اوكرانيا السياحي الدولي من اهم المعارض الدولية التي تعمل على جذب انتباه السائح القادم من اوكرانيا واوروبا الشرقية الى فلسطين، حيث يعتبر هذا السوق صاحب الحصه الاكبر في اعداد السياح القادمين لزيارة فلسطين 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled