اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة نجران تستعد لاستقبال الزوار خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

سياحة نجران تستعد لاستقبال الزوار خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

 

نجران "المسلة" …. هيأت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران المواقع الأثرية والتاريخية لاستقبال الزوار خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1436هـ.

 

وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران صالح بن محمد آل مريح لـ واس أن  المواقع الأثرية والتاريخية تفتح أبوابها للزوارخلال إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1436هـ التي من أبرزها موقع الأخدود الأثري وقصر الإمارة التاريخي وعدد من المواقع الأثرية والتاريخية السياحية الأخرى.

 

وأبان آل مريح أنه تم تكليف عدد من الموظفين المؤهلين للعمل خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك لاستقبال الزوار وتقديم الشرح والإيضاح عن تلك الأماكن الأثرية والتاريخية ومدى مكانتها وأهميتها من حيث الآثار والتاريخ وحضارة الشعوب حيث سيكون العمل على فترتين صباحية ومسائية تبدأ الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا والفترة المسائية من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة السادسة مساء وذلك في موقع الأخدود الأثري والقصر التاريخي بحي أبا السعود.


وأشار إلى أن منطقة نجران تحتضن مواقع تاريخية وأثرية عديدة مما جعلها مقصداً ووجهة سياحية لكثير من الزوار والوفود الرسمية للاطلاع على تاريخ وآثار المنطقة والاطلاع على أبرز المواقع الأثرية والتاريخية منوها ًبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وصاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled