اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لوفتهانزا أفضل شركة طيران في أوروبا

لوفتهانزا أفضل شركة طيران في أوروبا

 

برلين "المسلة" …. أعلنت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" عن فوزها بجائزة "أفضل شركة طيران في أوروبا" للعام الخامس على التوالي خلال حفل توزيع "جوائز السفر والسياحة العالمية" الذي أقيم مؤخراً في سردينيا.


كما منح خبراء السفر والسياحة من كافة أنحاء العالم "لوفتهانزا" بجائزة "أفضل قاعة سفر لشركة طيران في أوروبا" عن قاعات السفر في مطار فرانكفورت.


وقال جراهام إي كوك، رئيس ومؤسس "جوائز السفر والسياحة العالمية" خلال الحفل: "يشرفنا أن نكرم "لوفتهانزا" مجددا كأفضل شركة طيران في أوروبا هذا العام. لقد كانت الناقلة على مدى تاريخنا الممتد لنحو 22 عاماً واحدة من أكثر الشركات ابتكاراً وطموحاً ورؤية مستقبلية في قطاع الطيران الأوروبي، وبالتالي فإنه ليس مفاجئاً أن يقوم المصوتين بتقدير وتكريم إنجازاتها مجدداً في هذه الأمسية".


وأعرب ينز بشوف، عضو مجلس الإدارة التنفيذي في الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" والرئيس التجاري لمجموعة "لوفتهانزا"، عن سعادته بتسلم الجائزتين، قائلاً: "منذ هذا العام فصاعدا يمكن لمسافرينا الاستمتاع بالمزايا الكاملة لاستثماراتنا بالمليارات التي قمنا بضخها في الارتقاء بمستوى الجودة والمعدات والخدمات، ما يمكننا من مواصلة تعزيز مكانتنا الرائدة ضمن مجموعة الناقلات العالمية الممتازة".

 

كما فازت الخطوط الجوية السويسرية "سويس" بجائزة "أفضل درجة رجال أعمال لشركة طيران في أوروبا"، والتي تشمل كلا من الرحلات القصيرة والطويلة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled