اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

معرض سيتي سكيب يشهد إطلاق المشاريع الجديدة التحضيرية لاستضافة اكسبو 2020

معرض سيتي سكيب يشهد إطلاق المشاريع الجديدة التحضيرية لاستضافة اكسبو 2020

 

دبي "المسلة" …. أطلق كبار المطورين من الإمارات وأنحاء العالم عددا من المشاريع التطويرية رفيعة المستوى التي تراوحت بين سكنية وتجارية وسياحية وضيافية وأخرى للتجزئة خلال مشاركتهم في سيتي سكيب جلوبال.

 

وتركزت جهود العارضين على استكمال مراحل المشاريع قبيل انطلاق إكسبو العالم 2020.. حيث يتطلع مطورو مشاريع كمشروع القرية والذي سيتم تطويره في منطقة دبي الجنوب ومشروع "ميدان ون" السكني والتجاري التابع لـ ميدان ومشروع برج 2020 الذي يطوره مركز دبي للسلع المتعددة " دي أم سي سي" لإنهاء مشاريعهم قبل انطلاق المعرض العالمي واستقبال جمهور الزوار القادمين إلى دبي للمشاركة فيه.

 

وأكدت لارا البرازي إحدى المتحدثات في مؤتمر سيتي سكيب جلوبال ورئيسة الأبحاث العقارية في /يوجوف / لـ وام أن الأجواء الإيجابية التي تعم السوق وتوقعات خبراء القطاع بمزيد من النمو في دبي وارتفاع أسعار بيع العقارات وأسعار التأجير كلها مؤشرات مشجعة للمستثمرين للقيام باستثماراتهم الآن..معتبرة أنه طالما أن دبي توفر الاستقرار والحماية للاستثمارات فإن القطاع العقاري سيواصل النمو واستقطاب المستثمرين.

 

وشهد اليوم الأول من سيتي سكيب جلوبال الذي افتتحه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي في مركز دبي التجاري العالمي حضور الآلاف من المستثمرين المحليين والدوليين الطامحين للقيام باستثمارات واعدة.

 

ويشهد المعرض الأكبر والأكثر تأثيرا في القطاع العقاري في الشرق الأوسط والذي يستمر حتى 10 سبتمبر مشاركة 324 مطورا عقاريا من الإمارات ودول الإقليم والعالم والذين يغطون مساحة عرض بلغت 41 ألف متر مربع.

 

ويعتبر المعرض الذي يقام على مدار ثلاثة أيام ويتوقع حضور 47 ألف مشارك من مختلف أنحاء العالم مؤشرا للسوق العقاري ومقياسا لأدائه في دبي خاصة والمنطقة بشكل عام.

 

من جهته أشار فاوتر مولمان مدير مجموعة سيتي سكيب إلى أن جميع المؤشرات كانت تشير ليوم افتتاحي مزدحم بحضور عدد المستثمرين الدوليين المتواجدين الكبير في المعرض ..لافتا الى أن النمو الذي شهده /سيتي سكيب جلوبال / وعدد الزوار المسجلين مسبقا حتى اللحظة يعزز الثقة بأن المعرض سيلعب دوره في تعزيز الثقة الطويلة الأمد في السوق بالنسبة للمستثمرين ومشتري المنازل.

 

ومن بين المشاريع التي لفتت الأنظار في سيتي سكيب جلوبال مشروع /1/جيه بي آر/ السكني الفاخر التابع لـ دبي العقارية ومشروع كريك سايد 18 السكني الذي تطوره إعمار في دبي كريك هاربور ومشروع بروميناد من نخيل والذي سيحول جذع نخلة الجميرا إلى وجهة للممشى والتنزه على الشاطئ وحدائق ومجمع لمحلات التجزئة والمقاهي.

 

ومن المشاريع التي جذبت اهتمام الزوار أيضا مشروع مدينة الشارقة للواجهات المائية المؤلفة من 10 جزر مرتبطة بقنوات مائية من صنع الانسان وتمتد على مساحة 36كم على الواجهة المائية المحاذية للساحل الشمالي الشرقي لإمارة الشارقة.. ويتوقع للمشروع حال اكتمال الأعمال فيه أن يكون أكبر مشروع تجاري سكني وسياحي يقام في إمارة الشارقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled