اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تروج عن نفسها في كازخستان وأوزبكستان وأذربيجان

سياحة الشارقة تروج عن نفسها في كازخستان وأوزبكستان وأذربيجان

 

الشارقة "المسلة" ….  تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة في الجولة الترويجية لدولة الإمارات التي ينظمها المجلس الوطني للسياحة والآثار تحت شعار " سبع إمارات وجهة واحدة " بهدف التسويق للسياحة في الإمارات السبع والتعريف بآخر مستجدات صناعة السياحة في الدولة وتقديم عروض أعدت خصيصا للسياح والعائلات في اتحاد الدول المستقلة والتي تشمل كازخستان و أوزبكستان وأذربيجان.

 

تأتي مشاركة الهيئة بهدف الترويج لآخر التطورات والمشاريع التي يشهدها قطاع السياحة بالإمارة في ظل رؤية سياحة الشارقة 2021 وسيتم اجراء لقاءات واجتماعات مع ما يزيد عن 75 من ممثلي القطاع السياحي في كل وجهة.

 

ويضم وفد الإمارة المشارك في الجولة إلى جانب الهيئة .."وكالة مطار الشارقة للسفريات والعربية للطيران وفندق جراند الشارقة".

 

وأكد خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة أهمية أسواق اتحاد الدول المستقلة والتي تعد من كبرى الأسواق المصدرة للسياح إلى إمارة الشارقة حيث سجلت نسبة نزلاء المنشآت الفندقية من تلك الدول في الإمارة خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري نسبة 10 بالمائة من مجمل جنسيات النزلاء حيث وصل عددهم إلى 94,824 نزيلا.

 

واستهل وفد الشارقة جولته بزيارة عاصمة كازخستان – أستانا .. ثم انتقل وفد الإمارة إلى طشقند عاصمة أوزبكستان كمحطة ثانية على أن تختتم الجولة في مدينة باكو عاصمة أذربيجان وأكبر مدنها يوم 11 سبتمبر الجاري .

 

وأضاف المدفع إن الهيئة تحرص على المشاركة في الجولات الترويجية تحت مظلة المجلس الوطني للسياحة والآثار والتي تساهم في فتح آفاق جديدة أمام الترويج لمقومات الإمارة السياحية والفعاليات والمهرجانات العالمية التي تنظمها ..إضافة الى تعزيز مكانة الشارقة في تلك الأسواق والالتقاء بأهم الفاعلين بقطاعات السياحة والسفر في اتحاد الدول المستقلة والترويج للفعاليات التي تنظمها الإمارة في الفترة المقبلة مثل مهرجان الشارقة المائي والحدث المرافق بطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا 1 وجائزة الشارقة الكبرى ومعرض الشارقة الدولي للكتاب ومهرجان أضواء الشارقة بالإضافة إلى تسليط الضوء على آخر تطورات القطاع السياحي بالإمارة وكبرى المشاريع السياحية فيها .

 

وأشاد المدفع لـ وام  بالدور الكبير للمجلس الوطني للسياحة والاثار في الترويج للسياحة في الدولة .. مثمنا الجهود المبذولة بتنظيم جولات ترويجية واستهداف كبرى الأسواق السياحية العالمية والتي تساهم بالتعريف بآخر تطورات صناعة السياحة بالدولة والمقومات المتنوعة التي جعلتها تحقق مكانة رائدة على لائحة أبرز الوجهات السياحية العالمية .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled