اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رويال جت للطيران الخاص تتسلم 5 طائرات جديدة العام الحالى

رويال جت للطيران الخاص تتسلم 5 طائرات جديدة العام الحالى

 

"المسلة" …. أفادت شركة "رويال جت" العالمية المتخصصة في مجال الطيران الخاص، بأنها تسلمت ثلاث طائرات جديدة خلال الأشهر الستة الماضية، فضلاً عن طائرتين جديدتين من طراز "بوينج بزنس جت"، من المقرر استلامهما في سبتمبر وديسمبر 2015، مشيرة إلى أنها تسعى لتوسيع واستبدال أسطولها ليصل إلى 20 طائرة مع حلول عام 2020، بكلفة تبلغ 700 مليون دولار (نحو 2.56 مليار درهم).


وذكرت "رويال جت" أن قطاع الطيران الخاص في المنطقة يشهد مرحلة من الازدهار، لافتة إلى أنه على الصعيد العالمي، يبقى الطيران الخاص في وضع مستقر نسبياً، إذ يواصل القطاع البحث عن التعافي من جديد بعد تداعيات الأزمة المالية.


وقال الرئيس والمدير التنفيذي بالإنابة في شركة "رويال جت"، باتريك غوردون، أن الشركة حققت أرباحاً متواصلة خلال الأعوام الثمانية الماضية، ولاتزال تحقق المزيد من النمو، خصوصاً أنها تتخذ من العالم سوقاً لها، مبيناً أن "رويال جت" نجحت العام الماضي في تشغيل ما يزيد على 2600 رحلة إلى أكثر من 250 مطاراً في أكثر من 105 دول في مختلف أنحاء العالم.


وأضاف غوردون أن قطاع الطيران الإقليمي للشركات شهد نمواً مستقراً على مدى السنوات القليلة الماضية، ولم يعد من السهل تأمين مقعد على الدرجة الأولى لدى أي من شركات الطيران التجاري، مشيراً إلى أن الطلب من متعامليها من الشركات يتزايد على خدمات الطيران الخاص التي تقدمها "رويال جت"، وفي كثير من الأحيان أصبح استخدام طائرة خاصة لستة من مسافري الشركات لرحلات قصيرة إلى مدن في دول مجلس التعاون الخليجي وبيروت والقاهرة وإسطنبول، خياراً أقل كلفة.


وذكر غوردون أن "رويال جت" وبناء على مؤشرات الطلب في السوق تحرص دائماً على الاستثمار في طائرات أصغر من أجل تلبية متطلبات متعامليها، لافتاً إلى أن الأداء القوي لخدمات الشركة المقدمة للجهات الحكومية متواصل، إلى جانب نمو الأعمال الخارجية.


وأوضح غوردون أن "رويال جت" تشغل حالياً 11 طائرة تشمل ست طائرات من طراز بوينج بزنس جت، وطائرتين من طراز غلوبال 5000، انضمتا إلى أسطول الشركة في نوفمبر 2014 ويناير 2015، وطائرة واحدة من طراز غلف ستريم G300 ،وطائرتين ليرجت 60، إحداهما انضمت إلى أسطول الشركة في أكتوبر 2014.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled