اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصر تسلم مساعدات لوجيستية إلى توجو

مصر تسلم مساعدات لوجيستية إلى توجو

القاهرة : سعيد جمال الدين


"المسلة" …. استمرارا للنشاط المكثف الذى تقوم به السفارات المصرية  فى الدول الإفريقية لدعم العلاقات المصرية الإفريقية، تسلمت الحكومة التوجولية  من السفارة المصرية فى لومى، شحنة المساعدات اللوجيستية المقدمة من وزارة الخارجية المصرية لنظيرتها التوجولية من أجل مساعدتها فى التحضير الجيد للقمة الإفريقية الإستثنائية للأمن البحرى والتنمية فى إفريقيا والمقرر إنعقادها بالعاصمة لومى خلال الفترة من 2 إلى 7 نوفمبر 2015.


وقد طلب وزير الخارجية التوجولى روبرت دوسى فى كلمة ألقاها خلال تسلمه شحنة المساعدات المذكورة – المكونة من 28 جهاز كمبيوتر و28 طابعة وآلتى تصوير كبيرتين – من السفير المصرى فى توجو كريم شريف، نقل تحيات وتقدير القيادة السياسية والحكومة والشعب التوجولى إلى الحكومة المصرية على هذه اللفتة الكريمة الداعمة لتوجو فى أولى خطواتها الهادفة لتفعيل دورها الإقليمى والدولي.


من جانبه، أكد كريم شريف السفير المصرى فى توجو أن المساعدات المقدمة تأتي في إطار الرغبة المصرية في تعزيز علاقاتها مع الدول الأفريقية. كما أكد السفير المصري على أن الدعم المقدم من مصر يأتى اتساقا مع الجهود المبذولة لمكافحة الإرهاب الدولى والقرصنة البحرية والهجرة غير المشروعة، وهى كلها الأمور التى تجعل من الطبيعى بمكان أن تكون مصر من أولى الدول الداعمة لتوجو فى تحضيراتها للقمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled