اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى تكرم 207 من خريجي برنامج سفير أبوظبي

سياحة أبوظبى تكرم 207 من خريجي برنامج سفير أبوظبي

 

أبوظبي "المسلة" ….. كرمت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة 207 منتسبا لبرنامج "سفير أبوظبي" في حفل أقيم في فندق جميرا أبراج الاتحاد بأبوظبي بحضور حشد من ممثلي وسائل الإعلام.

 

ويؤهل البرنامج منتسبيه للتعريف بإمارة أبوظبي من ناحية مواقع الجذب السياحي والموروث الثقافي الغني ويقوم البرنامج على تعزيز قيم بناء الثقة بالنفس وإثراء الرصيد المعرفي عبر سلسلة من ورش العمل التدريبية والندوات والرحلات الميدانية التعليمية والمؤتمرات بالاضافة إلى مساقات الخبرة العملية في مجالات السياحة والثقافة والأعمال مثل الاتيكيت والبروتوكول والتعامل مع وسائل الإعلام.

 

وتستهدف الهيئة من خلال خريجي "سفير أبوظبي" الترويج للمواقع السياحية الخلابة في إمارة أبوظبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإشراك السفراء في مختلف الفعاليات التي تنظمها الهيئة محليا وإقليميا .

 

وقال ناصر الريامي مدير إدارة المعايير والتنظيم والتراخيص في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لـ وام ان برنامج "سفير أبوظبي" يعتبر واحدا من أنجح مبادرات الإرشاد السياحي والسياحة الثقافية التي أطلقتها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بهدف خلق المزيد من الوعي بأهمية ودور القطاعين السياحي والثقافي الواعدين في إمارة أبوظبي فقد تمكنا من توسيع نطاق المشاركة في البرنامج ليشمل مختلف التخصصات كما أننا ابتكرنا برنامجا تدريبيا خاصا لمشاهير المجتمع سيكونون بموجبه بمثابة ممثلين نوعيين لسياحة وثقافة أبوظبي أينما تواجدوا.

 

من جهته شكر الخريج اسحق محمد المشيري في كلمة باسم الخريجين هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة على تنظيم برنامج "سفير أبوظبي.. منوها ان البرنامج أتاح لهم معايشة الواقع السياحي والثقافي المزدهر في إمارة أبوظبي عن قرب.

 

وكانت الهيئة قد أطلقت برنامج "سفير أبوظبي" عام 2008 بهدف تعميق معرفة المشاركين بقطاعي السياحة والثقافة على المستويين الدولي والوطني وزيادة مهاراتهم وثقتهم بأنفسهم في التعامل مع زوار أبوظبي وشارك في البرنامج أكثر من 400 مشاركا في السنوات الماضية يمثلون طلبة الجامعات وموظفي الهيئات والمؤسسات المحلية في الدولة.

 

ويعد برنامج "سفير أبوظبي" جزءا مهما من برنامج التوطين في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وهو يلعب دورا محوريا في تحقيق رؤية الهيئة للارتقاء بتجربة الزوار من خلال تعزيز تفاعلهم مع السكان المحليين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled