اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

– بعد خمسة سنوات من النجاح توني تايلر مدير عام الاياتا يتقاعد في يونيو 2016

بعد خمسة سنوات من النجاح توني تايلر مدير عام  الاياتا يتقاعد في يونيو 2016





30 15- جنيف – المسلة – اعلن الاتحاد الدولي للنقل الجوي "أياتا" اليوم الاحد " أن رئيسه التنفيذي ومديره العام توني تايلر سيتقاعد من منصبه في يونيو / حزيران 2016 بعد خدمة امتدت لمدة خمس سنوات تخللها نجاح بعد نجاح.



وقال أندريز كونيسا، الرئيس التنفيذي لطيران "إيرمكسيكو" ورئيس مجلس إدارة استشاريين الاتحاد الدولي للنقل الجوي: "لقد قاد توني تايلر الاتحاد الدولي للنقل الجوي بنجاح وحقق إنجازات كبيرة في منصبه كرئيس تنفيذي ومدير عام للأياتا".


 


وأضاف كونيسا: "ينتابنا الحزن الشديد لمغادرته منصبه، لكننا نحترم قراره بعد مسيرة مهنية حافلة في قطاع النقل الجوي وستبدأ الآن عملية البحث عن الشخص المناسب الذي سيحل في هذا المنصب، وسيتم تعيينه في الاجتماع السنوي العام في دبلن، يونيو 2016. وإلى أن يتم ذلك، سيستمر مجلس إدارة الاستشاريين في دعم وتوجيه توني وفريقه في مهمتهم الرامية إلى تحقيق الأمن والكفاءة والاستدامة لقطاع النقل الجوي.


 


وقال توني معلقا على الخبر: "بعد خمسة سنوات في منصب الرئيس التنفيذي والمدير العام للاتحاد الدولي للنقل الجوي، أعتقد أن الوقت أصبح مناسبا للتقاعد لقد كان العمل في الاتحاد بمثابة شرف ومسؤولية كبيرتين، وأنا فخور جدا بمنجزات فريق عمل الأياتا أثناء فترة عملي كما. أنني ممتن جدا للدعم والتوجيه الذي يقدمه مجلس إدارة الاستشاريين بشكل عام، وزملائي بشكل خاص. وسأبقى ملتزما تماما بقيادة الأياتا حتى يأتي خلفي في المنصب في يونيو 2016 ".



وقبل أن ينضم توني تايلر إلى الاتحاد في عام 2011، شغل منصب الرئيس التنفيذي "لكاثاي باسيفيك إيرويز" في هونج كونج حيث كان عضوا في مجلس الاستشاريين للاتحاد الدولي للنقل الجوي بالإضافة إلى منصب رئيس مجلس الاستشاريين من
2009 إلى2010.





نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled