اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أبوظبي الوطنية للفنادق تحقق 701 مليون درهم إيرادات في النصف الأول

أبوظبي الوطنية للفنادق تحقق 701 مليون درهم إيرادات في النصف الأول

 


أبوظبي "المسلة" …. حققت شركة أبوظبي الوطنية للفنادق إيرادات تشغيلية بقيمة 701 مليون درهم خلال النصف الأول من العام 2015.

 

وقالت الشركة أن القيمة الإجمالية للأصول الخاصة بها بلغت 9.49 مليار درهم في 30 يونيو 2015 .

 

وقال حارب المهيري عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق ان النصف الأول من العام 2015 كان مليئا بالنجاحات التي حققتها الشركة وجميع الأقسام التابعة لها والتي حققت إنجازات مهمة أسهمت في إرساء الأسس التي تضمن الاستمرارية ومزيد من النمو الاستراتيجي.

 

وبلغت حصة وحدة الفنادق ما نسبته 68.3 في المائة من إجمالي الإيرادات التشغيلية في وقت حققت فيه الفنادق التي تمتلكها وتديرها شركة أبوظبي الوطنية للفنادق الميزانية المرجوة.

 

وشهدت وحدة المطاعم التي تم إنشاؤها مؤخرا افتتاح منفذ جديد في "فينيشين فيليدج" حيث يعتبر مطعم "تود إنجلش أوليفز" أحدث وجهات تناول الطعام في المدينة.

 

وحققت الشركة ومشاريعها شهرة واسعة على مستوى المنطقة بعد حصدها لجائزتين مرموقتين حيث نجحت الشركة في دخول قائمة أقوى الشركات في العالم العربي من فوربس الشرق الأوسط فضلا عن حصول فندق وفلل بارك حياة أبوظبي الذي تديره على جائزة "الفائز الوطني" ضمن جوائز ميد لجودة المشاريع المعمارية للعام 2015 .

 

وحققت وحدات الأعمال الأخرى أداء مذهلا خلال النصف الأول من العام الجاري حيث شهدت شركة "الغزال للمواصلات" تحسنا ملحوظا في الأداء المالي فضلا عن تحقيقها لمستويات أفضل في مجال جودة الخدمات.. واحتلت شركة الغزال للمواصلات المركز الثاني ضمن تصنيف مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة "ترانسآد" الخاص بتقييم أداء الشركات مقارنة بالمركز السادس الذي حققته خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.. وفيما يتعلق بالأداء المالي سجلت شركة "الغزال للمواصلات" ارتفاعا في الإيرادات بواقع 8% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.. كما حققت وحدة الأعمال ما نسبته 36% من إجمالي الإيرادات مستفيدة من الشركات الجديدة أو العقود المجددة.

 

وحققت شركة أبوظبي الوطنية للفنادق كومباس المشروع المشترك بين شركة "أبوظبي الوطنية للفنادق" ومجموعة "كومباس" البريطانية أرباحا من أعمال التموين بزيادة بلغت 17.8% مقارنة بأرباح الفترة ذاتها من عام 2014.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled