اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تنمية وتطوير السياحة برأس الخيمة تنظم ورشة عمل لتعزيز العلاقات التجارية السياحية

تنمية وتطوير السياحة برأس الخيمة تنظم ورشة عمل لتعزيز العلاقات التجارية السياحية

 

رأس الخيمة "المسلة" …. نظمت هيئة تنمية وتطوير السياحة في رأس الخيمة بالتعاون مع وكالة " تي بي دبليو إيه " العالمية..ورشة عمل تهدف لبحث سبل تعزيز مكانة العلامة التجارية الخاصة بالإمارة كوجهة سياحية ..

 

وذلك تماشيا مع رؤية الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.


وقال هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية وتطوير السياحة في رأس الخيمة لـ وام إن " هذه هي الخطوة الأولى في رسم خريطة طريق واضحة ورؤية جلية للإمارة .. فقد ساعدت على التعرف بوضوح على مكانة الإمارة ودفعتنا للتركيز على هدف محدد للنهوض برأس الخيمة كوجهة مفضلة ذات معايير عالمية ".

 

كما قامت " تي بي دبليو إيه " خلال ورشة العمل بإجراء مقابلة مع الشيخ سعود بن صقر القاسمي للتعرف عن كثب على رؤيته الخاصة بمستقبل الإمارة إلى جانب الحديث مع أهم الجهات المعنية في الحكومة وقطاع الضيافة والسياحة.

 

وشملت النشاطات أيضا عرض دراسة قامت بها شركة " تي إن إس " وهي إحدى شركات أبحاث السوق المتخصصة في العالم .. ركزت فيها أهم الأسواق السياحية المصدرة بما فيها دولة الإمارات و روسيا والمملكة المتحدة وألمانيا و المملكة العربية السعودية و دولة قطر ودولة الكويت .. فضلا عن إجراء مقابلات مع عدد من العملاء والمديرين التنفيذيين في الفنادق والمنتجعات البارزة في الإمارة.

 

من جانبه قال رفيق كمال الدين المدير التنفيذي للاستراتيجيات في شركة " تي بي دبليو إيه " .. " إن تعزيز العلامة التجارية الخاصة بوجهة سياحية ما لا يحتاج إلى تصميم شعار وتنظيم حملة دعائية فحسب بل يتطلب إعادة إحياء المكان بحد ذاته وذلك عبر ابتكار صورة جيدة ومتجذرة ومرتبطة بمواطن قوة العلامة التجارية .. إلى جانب غيرها من الرؤى الأخرى ذات الصلة وتساعدنا ورشة " ديسرابشن " على بلوغ هدفنا في رأس الخيمة من خلال ابتكار أساس قوي لهذه الوجهة إضافة إلى تعزيز قدرتنا للتعبير عن هذه الرؤية وذلك بالتعاون مع جميع الأطراف المعنية ".

 

شارك في الورشة – التي عقدت في منتجع " ذا كوف روتانا " .. ممثلو العديد من الجهات المعنية مثل العربية للطيران وغرايلينغ و ماك كينزي و صندوق خليفة لتويرالمشاريع و شركة " برايس وتر هاووس كوبرز " ودائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة وبلدية رأس الخيمة والمنطقة الحرة في رأس الخيمة ودائرة الأشغال العامة .. إضافة إلى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب والمجلس الوطني الاتحادي وشركة " تي إن إس ".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled