اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية العراقية : اياتا تعلق هبوط الطائرات في المطارات الاوربية لمدة معينة فقط

الخطوط الجوية العراقية : اياتا تعلق هبوط الطائرات في المطارات الاوربية لمدة معينة فقط

 

بغداد "المسلة" …. نفت شركة الخطوط الجوية العراقية التابعة لوزارة النقل منع طائراتها  من الهبوط في المطارات الاوربية لحين اطلاع منظمة الطيران العالمي على الوثائق المقدمة من الشركة، مؤكدة تعليق هبوط الطائرات لمدة معينة فقط .


وقال بيان صادر عن الشركة ،إن الشركة هي عضو في منظومة الطيران الدولية منذ تشرين الاول 2010  ،الا إن تعليق عضويتها في اتحاد النقل الجوي العالمي "أياتا" جاء  بسبب عدم مواكبة متطلبات المنظمة  وإن أحد الاسباب لتعليق عضويتنا يعود إلى عدم تطبيق الخطوط الجوية نظام "أوزا" الذي بدوره يؤهل الخطوط للانضمام  بسهولة إلى نظام الاتحاد الاوربي "أيازا" ومن ثم فان مستلزمات الانضمام للمنظومة الاوربية لم تتوفر، مما دفع الخطوط الجوية إلى المحاولة مرة ثانية للدخول إلى المنظمة" ،موضحاً إن الشركة اتخذت خطوات جادة لإعادة الخطوط إلى المستوى الفني من خلال التعاقد مع شركات عالمية ومعتمدة في هذا المجال" .


وأكد البيان أيضاً إلى إن المنظمة طلبت من الخطوط  العراقية اعادة ملء الوثائق المتعلقة بها وتم دخول الموقع وتقديم الوثائق مرة بانتظار استكمال الاجراءات"، مؤكداً أن المنظمة لم تمنع الطيران العراقي من الهبوط في المطارات الاوربية ، وإنما علقت هبوطه لحين النظر في الوثائق الجديدة".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled