اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط القطرية تسير رحلات إضافية على “بوينج 787″ و”إيرباص A330” الى الكويت

الخطوط القطرية تسير رحلات إضافية على "بوينج 787" و"إيرباص A330" الى الكويت

 

الدوحة "المسلة" …. رفعت الخطوط الجوية القطرية بدءاً من أمس سعة رحلاتها من الكويت إلى الدوحة، من خلال تسّيير كل من طائرة "بوينج 787 دريملاينر" و"إيرباص A330".

 

وتسّير "القطرية" سبع رحلات يومية إلى مطار الكويت الدولي، وسيتم رفع سعة اثنين من رحلاتها اليومية التي تشغل عليها طائرات من طراز "A320" حالياً إلى "بوينج B787" و"إيرباص A330".


وتقدم طائرات الخطوط الجوية القطرية "بوينج  دريملاينر 787" أفضل تجربة سفر بفضل المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة مسطَّحة بالكامل على الدرجة الأولى، ومساحة تبلغ 80 إنش بين المقعد والأخر و المجهزة بأحدث شاشات العرض بقياس 17 إنش، كما يمكن للمسافرين الاستمتاع بالمشروبات والمأكولات الفاخرة و خدمة "تناول الطعام عند الطلب"، والاسترخاء ضمن المقصورة المصممة لتقليل تعب السفر.


ويمكن للمسافرين على الدرجة السياحية الاسترخاء والاستمتاع بنظام الترفيه على متن الطائرة الذي يحتوي على 2000 خيار على شاشات العرض ذات 10.6 إنش، والاسترخاء في واحدة من أكثر الطائرات رحابة في السماء.


وتضم طائرات "إيرباص A330" على متنها 275 مقعداً في الدرجة السياحية، و30 مقعداً في الدرجة الأولى و التي تنحني لغاية 165 درجة، وسيحصل الركاب المسافرين على هاتين الرحلتين على كيومايلز إضافية و بدل أمتعة يصل إلى 40 كلغ لرحلات القاهرة والإسكندرية.


وقالت الشركة في بيان لها، إنه يمكن للمسافرين البقاء على اتصال مع عائلاتهم و أصدقائهم طوال الرحلة من خلال الواي فاي وخدمة «GSM» على متن الطائرة، بينما يحصلون على خدمة الخمس نجوم من المشروبات وخيارات الطعام التي صممت خصيصاً للناقلة من قبل طهاة مشهورين عالمياً.


وأضافت "القطرية" أنه بفضل نظام الترفيه "أوريكس ون" سيستمتع جميع المسافرين على الرحلتين التي تم ترقيتهما بأحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى من جميع أنحاء العالم.


وتربط "القطرية" الكويت بأكثر من 140 وجهة في الشرق الأوسط، والأميركيتين وآسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا، عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي في العاصمة القطرية الدوحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله