اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية للشحن تطلق خدماتها الى جيبوتى

الخطوط الجوية القطرية للشحن تطلق خدماتها الى جيبوتى

 

الدوحة "المسلة" …. تستعد القطرية للشحن الجوي لإطلاق خدماتها الجديدة إلى جيبوتي اعتباراً من 1 أغسطس القادم، لتصبح الوجهة السابعة للشحن الجوي في إفريقيا، خدمة الشحن الجوي الأسبوعية على متن طائرة A330F سوف تلبي الطلب المتزايد في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا وأوروبا إلى شرق إفريقيا.

 

فمع أكثر من 170 طناً من المواد القابلة للتلف إلى جيبوتي كل أسبوع، قامت القطرية للشحن الجوي بتخصيص خدمات مناولة وتخزين للبضائع الطازجة، لتضمن حركة سلسة لنقل المواد الغذائية الطازجة والسلع القابلة للتلف، والتي تتطلب التحكم في درجة حرارة ثابتة أثناء النقل والعبور إلى وجهاتها النهائية.


وعلق أورليش أوجيرمين الرئيس التنفيذي للشركة القطرية للشحن الجوي بهذه المناسبة: "جيبوتي تمثل سوقاً مهماً للخطوط الجوية القطرية للشحن وللشرق الأوسط بشكل عام، فهي تعد مركزاً للسوق الإفريقية نظراً لموقعها الجغرافي. كما سوف تؤدي هذه الوجهة الجديدة إلى فتح السوق أمام طلب عملائنا المتزايد بالشحن إلى إفريقيا، حيث حرصت القطرية للشحن الجوي على توفير خدمات شحن متخصصة للأدوية والمواد الصيدلانية والمواد الطازجة والزهور مما يتيح فرصاً جديدة أمام الشركات والمستهلكين وتوفير خيارات أكثر في السوق".


تعد إفريقيا من الأسواق الحيوية لنمو القطرية للشحن الجوي والتي تخدم كلا من أكرا وجوهانسبرج، عنتيبي، نيروبي والخرطوم.وستمثل جيبوتي مركزاً إقليمياً للخدمات التجارية واللوجستية ، والتي تقوم حالياً بإنشاء مطارين جديدين، مطار حسن جوليد الدولي ومطار أحمد ديني أحمد الدولي.وتدير القطرية للشحن الجوي عملياتها من مقرها الرئيسي المتطور في مطار حمد الدولي، حيث تعتبر محطة الشحن في هذا المطار الأكبر في العالم بطاقة استيعابية لمناولة 1.4 مليون طن من البضائع سنوياً و11 طائرة شحن ذات هيكل عريض مع 42 رصيفاً للتحميل ولتسهيل نقل البضائع من وإلى دولة قطر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled