اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الملكية تدشن خطاها الجوى الجدي إلى تبوك اليوم

الخطوط الملكية تدشن خطاها الجوى الجدي إلى تبوك اليوم  
 


عمّان "المسلة "…. تدشن شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اعتباراً من اليوم الأربعاء خطها الجوي الجديد المنتظم بين عمان ومدينة تبوك في شمال المملكة العربية السعودية، ما يرفع عدد الوجهات الملكية التي تخدمها في السعودية إلى خمس هي الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة إضافة إلى تبوك.

 

وأشار بيان صحفي صادر عن الملكية اليوم الأربعاء، إلى ان الرحلات الجوية إلى تبوك ستكون بواقع رحلتين أسبوعياً، حيثُ سيزيد الخط الجديد عدد الرحلات الجوية بين الأردن والسعودية إلى نحو 60 رحلة أسبوعياً، منها 12 إلى الرياض و28 إلى جدة وعشرة إلى الدمام وسبع رحلات إلى المدينة المنورة.

 

وأوضح البيان أن الملكية ستشغل رحلاتها بين عمّان وتبوك يومي الأربعاء والسبت من كل أسبوع، حيث ستكون مدة الرحلة ساعة واحدة، وتغادر الطائرة من عمان الساعة السادسة والنصف مساءً لتصل إلى تبوك عند السابعة والنصف مساءً، ثم تقلع من تبوك في الثامنة والربع مساءً وتحط في مطار الملكة علياء الدولي بعمان الساعة التاسعة والربع مساءً.

 

وأكد البيان أن تدشين خط تبوك يعكس ستراتيجية المؤسسة الجديدة التي تركز على تعزيز خدماتها وعملياتها التشغيلية في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، استجابة لحركة النقل الجوي المتنامية بين الأردن والسعودية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled