اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

95 % ارتفاع نسبة إشغالات فنادق الشرقية خلال إجازة العيد

95 % ارتفاع نسبة إشغالات فنادق الشرقية خلال إجازة العيد

 

الدمام "المسلة" …. بدأت فنادق الشرقية استعداداتها لاستقبال إجازة عيد الفطر نظراً لتوافد السائحين من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج خلال تلك الفترة من العام.

 

وقال مشرف الحجوزات في أحد فنادق الشرقية عبدالهادي أحمد لـ الشرق إن فنادق الشرقية بدأت استعداداتها لعطلة عيد الفطر المبارك التي يكثر فيها إقبال السياح على الشرقية سواء من مناطق المملكة الأخرى أو من السياح الخليجيين، متوقعاً أن يصل الإقبال على الفنادق خلال إجازة العيد إلى أكثر من 95%

 

وأشار مسؤول حجوزات فندق آخر، جمال عبدالله إلى أن نسبة الحجوزات في الفندق بلغت حتى الآن 60%، متوقعاً وصول نسبة الإشغال إلى 90%. وأضاف «إن معظم إشغالات الفندق من السياح الخليجين والمنطقة الوسطى.

 

وأوضح مسؤول حجوزات قاعة الأفراح والمعارض في الفندق أسامة عبدالرحمن إن الإقبال على قاعة الأفراح الخاصة بالفندق في تزايد مستمر مع قرب إجازة العيد، موضحاً أن سعر الحجز يختلف قليلاً مع قرب العيد وكذلك الضيافة. من جهته قال نائب المدير التنفيذي في فندق آخر، عمر محمد، «من المتوقع أن تصل نسبة الحجوزات خلال إجازة العيد إلى 95% بسبب الإقبال السياحى من الخليج بشكل خاص خلال هذه الفترة من العام، ومن المنطقة الوسطى، مؤكداً التزام الفنادق بالأسعار المحددة من قبل المسؤولين في السياحة، والتشدد في مراقبة أسعار الغرف والخدمات، وحتى في حالة الزيادة ستكون بنسب محدودة، وفي حدود الإطار المسموح به».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled