اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إطلاق برنامج سياحة داخلية.. “عيدوا في البترا والعقبة”

إطلاق برنامج سياحة داخلية.. "عيدوا في البترا والعقبة"


عمان " المسلة " … أطلقت وزارة السياحة والآثار برنامجا سياحيا ضمن برنامج الأردن أحلى بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة ومفوضية البترا التنموية السياحية وسلطة مفوضية العقبة الاقتصادية الخاصة.


ويهدف البرنامج بهدف لإنعاش السياحة الداخلية وتحفيز المواطن الأردني على زيارة المواقع الاثرية والسياحية بالمملكة.


ويشتمل الخيار الأول؛ حسب بيان الوزارة رحلة عمان البترا عمان (الخميس – الجمعة – السبت) ويحتوي البرنامج على إقامة لمدة ليلتين في فنادق مدينة البترا ووادي موسى، مدعومة من وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة بنسبة 40 % للغرفة الواحدة (مزدوجة ) والأسعار التشجيعية للفنادق شاملة الإفطار والعشاء والضرائب إضافة الى المواصلات مجانا.


ويتخلل برنامج الرحلة في اليوم الثاني القيام برحلة اختيارية (يوم الجمعة) الأولى من البترا الى العقبة كرحلة تسويقية الى مدينة العقبة والعودة الى البترا ليلا.


كما ويشتمل الخيار الثاني على رحلة عمان البترا – البترا – العقبة / والاقامة لمدة ليلة في فنادق البترا وليلة في فنادق مختارة في مدينة العقبة.


وسقوم الوزارة بدعم 40 % للغرفة الواحدة ( مزدوجة ) وتقديم سعر تشجيعيي للإقامة لليلة الواحدة في البترا شاملة الإفطار والعشاء والضرائب إضافة الى المواصلات مجانا.


أما فيما يتعلق في إقامة ليلة واحدة في العقبة فيوجد أسعار تشجيعية فقط دون دعم من الوزارة او الهيئة حيث تبدأ الأسعار للغرفة المزدوجة من ثلاثين دينارا لمدة ليلتين شاملة الإفطار والعشاء والضرائب والمواصلات.


وستنطلق الحافلات أول ايام عيد الفطر السعيد من امام مكتب شركة باصات جت في منطقة الدوار السابع الذي سيكون نقطة بيع لحجوزات فنادق البترا والعقبة ضمن الأسعار المقدمة من الوزارة وذلك بعد الدعم والبالغ نسبته 50 % من السعر التشجيعي على أن يتم منح "المواطن الأردني" فقط قسيمة الشراء بهدف تقديمها للفندق كل يوم خميس الساعة الرابعة مساء والعودة من البترا الرابعة مساء السبت. وكذلك سيكون موعد انطلاق باصات العودة من العقبة لعمان في الرابعة مساء.

الغد

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled