اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حمدان: استمرار معاناة القطاع السياحي في المملكة

حمدان: استمرار معاناة القطاع السياحي في المملكة

 

عمان …. أكد رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر شاهر حمدان أن القطاع السياحي في المملكة مايزال يعاني من تراجع كبير في أعداد السياح نتيجة ما تمر به المنطقة من اضطرابات سياسية.


وشدد حمدان على ضرورة إعادة النظرة في طريقة الترويج والتسويق للمنتج السياحي الأردني، إضافة إلى استهداف أسواق جديدة وأسواق تعرف بالأردن على انه واحة أمن وامان مثل الاسواق الخليجية واسواق شرق آسيا.


وحث حمدان جميع العاملين في القطاع السياحي على التكاتف للنهوض بالقطاع والعمل على الترويج للأردن، وان لا تقتصر عملية التسويق السياحي على هئية تنشيط السياحة، مشيرا إلى أن القرارات الاخيرة لمجلس الوزراء والمعنية بالقطاع السياحي ستساهم بالنهوض بالقطاع.


وقال حمدان لـ الغد "أمامنا فرصة لزيادة واستقطاب أعداد كبيرة من السياح، حيث إن تقديم عروض سياحية للسياح القادمين من دول الخليج العربي ستكون له آثار إيجابية لزيادة أعداد الخلييجين القادمين إلى المملكة.


وبين حمدان أن على الجهات المعنية بتسويق الأردن سياحيا أن تبادر بالترويج للأردن كواحة أمن وأمان قبل الترويج للمواقع السياحية حيث إن هنالك عزوفا لجزء كبير من السياح الأوروبيين والأجانب عن القدوم للأردن، كون المناطق المجاورة له تعيش حالة من عدم الاستقرار.


إلى ذلك، عممت جمعية وكلاء السياحة على العاملين في القطاع بضرورة أخذ الحيطة والحذر، والإبلاغ عن أي شكوك تحيط بأمن أي فرد أو جماعة تمس مصالح الوطن.


وطالب التعميم من جميع وكلاء السياحة التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن اي شي من الممكن ان يمس بأمن الوطن.


وقال حمدان إن مصلحة الوطن فوق كل اعتبار وإن أماكن إصدار التذاكر والحجوزات التي تعمل عليها المكاتب السياحية وطبيعة عملهم تتطلب منهم أن يكونوا غير مقيدين وأن يتعاونوا مع الأجهزة الأمنية بشكل كبير.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled