اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية التركية تطلق مركز اتصال هاتفيا باللغة العربية

الخطوط الجوية التركية تطلق مركز اتصال هاتفيا باللغة العربية

 

عمان "المسلة" …. اطلقت الخطوط الجوية التركية مركز اتصال هاتفيا باللغة العربية من عمان لخدمة العملاء في عشرة بلدان في الشرق الأوسط، تشمل إلى جانب الأردن، الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والسعودية وعُمان ومصر، والجزائر وتونس والمغرب.

 

وبحسب بيان للشركة أصدرته اليوم السبت، يمكن للمسافرين الذين يتحدثون اللغة العربية الراغبين بالحجز أو السفر على متن الخطوط الجوية التركية الحصول على إجابة على استفساراتهم باللغة العربية بعد إطلاق المركز الجديد الذي يتلقى مكالمات من عشر دول عربية.

 

وقال نائب رئيس التسويق والمبيعات في شركة الخطوط الجوية التركية في الشرق الأوسط وقبرص آدم جيلان لـ بترا إن الشرق الأوسط تمثل واحدة من أهم المناطق للخطوط الجوية التركية، فقد شهدنا ارتفاعا في عدد المسافرين على متن الناقلة بنسبة10بالمئة في الربع الأول من 2015 ليصل إلى 3ر1 مليون مسافر من 18ر1 مليون مسافر في الفترة نفسها من عام 2014.

 

وأضاف ان الخطوط الجوية التركية تحرص دائما على راحة عملائها الذين يأتون على رأس أولوياتها "ونحن نستمع إلى آرائهم وطلباتهم ومن ثم العمل على الاستجابة إليها وتلبيتها".

 

ولفت إلى أن الشركة شهدت طلبا متزايدا من المسافرين في المنطقة "ولذلك جاء إطلاق مركز اتصال هاتفي باللغة العربية لخدمة هذا الغرض".

 

وتم إطلاق مركز الاتصال خلال مأدبة إفطار رمضانية استضافت عددا من وكلاء السفر بحضور كبار مسؤولي الخطوط الجوية التركية، وأقيم حفل توزيع جوائز لتكريم وتقدير وكلاء السفر شركاء الخطوط الجوية التركية في عمان.

 

من جانبه، قال مدير عام الخطوط الجوية التركية في الأردن مازن الديسي إن عمل مركز الاتصال الذي يقع مقره في تركيا، ويديره حوالي 50 ممثل خدمة عملاء، لن يقتصر على الإجابة عن استفسارات وشكاوى المسافرين فحسب، بل ومساعدتهم أيضا على حجز تذاكر السفر، وتزويدهم بالمعلومات اللازمة عن برنامج المسافر الدائم مايلز آند سمايلز.

 

بدوره، قال مدير مركز الاتصال الهاتفي في الخطوط الجوية التركية فتيح جوفر إن إطلاق مراكز اتصال هاتفية في أجزاء عديدة من الشرق الأوسط، حيث، يأتي لتوفير أفضل خدمة للعملاء، مشيرا الى أن مراكز الاتصال ستعمل على تعزيز خدمتنا والوصول بها إلى أرقى المستويات وتلبية احتياجات عملائنا بشكل غير مسبوق في الأسواق التي تتحدث العربية.

 

يذكر أن الخطوط الجوية التركية، الناقل الوطني لتركيا، وتأسست عام 1933، وفازت هذا العام بجائزة أفضل ناقل في أوروبا للعام الخامس على التوالي، وتسير رحلات إلى 48 وجهة محلية و228 وجهة دولية في 110 بلدان حول العالم من خلال 282 طائرة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled