اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“الخطوط القطرية” تطلق جناحاً ترويجياً مؤقتاً في “لاندمارك”

"الخطوط القطرية" تطلق جناحاً ترويجياً مؤقتاً في "لاندمارك"

 


الدوحة "المسلة" …. أطلق نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية جناحاً ترويجياً في مجمع لاندمارك للتسوق في الفترة ما بين 18 و27 يونيو ، والذي افتتح بمناسبة بداية شهر رمضان المبارك ليتيح الفرصة للزوار بالتعرف على مزايا الانضمام إلى النادي وتحديث الأعضاء الحاليين عن آخر العروض والخدمات في برنامج المسافر الدائم.


وقدم الجناح الترويجي في مجمع اللاندمارك التجاري عرضاً مميزاً لأعضاء نادي الامتياز الجدد ، وذلك بمضاعفة نقاط كيومايلز لجميع الرحلات المنقضية خلال فترة العرض، وكذلك فرصة للترقي للدرجة الفضية إذا وصل رصيدهم إلى 100 كيوبوينت على الأقل بحلول نهاية فترة العرض.


وبهذه المناسبة قال إيهاب أمين، نائب أول للرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية في قطر: "بعد النجاح الكبير الذي حققته هذه المبادرة مؤخراً، أقمنا جناحاً ترويجياً في مركز تجاري رائد لتوفير المعلومات بطريقة سهلة للراغبين في معرفة المزيد عن برنامج الامتياز الذي يعد من أكثر برامج الولاء سخاء في العالم". ويوفر برنامج المسافر الدائم الكثير من المزايا والخدمات حسب تصنيفات تحالف "ون وورلد" واستناداً إلى فئات العضوية في نادي الامتياز الفضي والذهبي والبلاتيني وما يعادلها في "ون وورلد".


ويضم تحالف "ون وورلد" شركة طيران برلين، والخطوط الجوية الأميركية، والخطوط الجوية البريطانية وخطوط كاثاي باسيفيك الجوية، والخطوط الجوية الفنلندية، والخطوط الجوية الأيبيرية، والخطوط الجوية اليابانية، وخطوط لأن الجوية، والخطوط الجوية الماليزية، وخطوط كانتاس الأسترالية، والملكية الأردنية، وخطوط S7 الجوية، والخطوط الجوية السريلانكية.


ويستفيد أصحاب العضوية الفضية في برنامج المسافر الدائم بعدد كبير من المزايا والخدمات، كإمكانية اكتساب واستبدال أميال كيو مايلز على جميع رحلات تحالف أعضاء ون وورلد، واكتساب نقاط كيو بوينتس على جميع رحلات ون وورلد، وإتمام إجراءات تسجيل الدخول إلى الرحلة من خلال مكاتب درجة رجال الأعمال، بالإضافة لاختيار وحجز المقاعد المفضلة، والحصول على أولوية الحجز على مقاعد رحلات قائمة الانتظار.


أما الأعضاء من أصحاب العضوية الذهبية في برنامج المسافر الدائم، من الحصول على كافة مزايا العضوية الفضية، إلى جانب استخدام صالات درجة رجال الأعمال في المطارات، والحصول على أولوية الصعود على الطائرة، وتحميل وزن إضافي على أمتعة السفر، مع أفضلية تسليم الحقائب.


أما أصحاب العضوية البلاتينية في برنامج المسافر الدائم، فيحصلون على كافة مزايا العضوية الذهبية، بالإضافة إلى استخدام صالات انتظار الدرجة الأولى، وإتمام إجراءات السفر في الأماكن المخصصة لدرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى، واستخدام الممر السريع في ممرات الأمن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled