اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الاردن تبحث مع عددا من السفراء دعم ترويج سياحة المملكة

سياحة الاردن تبحث مع عددا من السفراء دعم ترويج سياحة المملكة

 

عمان "المسلة" … حثت لجنة السياحة والآثار النيابية خلال اجتماعها برئاسة النائب منير الزوايدة سفراء كل من الاتحاد الاوروبي واوكرانيا واسبانيا وكوريا الجنوبية واليابان واليونان وتركيا على دعم وترويج المملكة سياحيا في هذه الدول نظرا لما تتمتع به من أمن واستقرار وبيئة جاذبة للاستثمار.

 

وعرض النائب الزوايدة بحضور وزير السياحة والآثار نايف الفايز وامين عام وزارة التخطيط للواقع السياحي في الاردن وما يواجها هذا القطاع المهم من التحديات والمعيقات مبينا ان الاردن يعتبر واحة للأمن والاستقرار وسط اقليم مضطرب .

 

وطالب الهيئات الدبلوماسية بإيصال الصورة الحقيقية التي يتمتع بها الاردن من أمن واستقرار الى دولهم وشعوبهم وما يتمتع به من بيئة جاذبة للسياحة والاستثمار وتوافر العديد من الاماكن السياحية الاثرية والعلاجية والدينية.

 

وبين الزوايدة لـ بترا ان الاتحاد الاوروبي سيقوم بعرض برنامج توأمة بينه و بين وزارة السياحة و الاثار من خلال وزارة التخطيط و التعاون الدولي يشمل تحسين البنيه التحتية و تطوير وسائل النقل للمواقع السياحية .

 

من جهتهم اكد السفراء على ضرورة الترويج الاعلاني للمواقع السياحية من خلال وسائل الاعلام المختلفة مشددين على ان تكون ذات افكار مبدعة و خلاقة تجذب الانتباه لها .

 

وابدى السفراء استعدادهم لتقديم المساعدة و الخبرات لحث مواطني دولهم على زيارة الاردن و التمتع بما يمتلكه الاردن من مواقع اثرية وحضارية طبيعية دينية وسياحية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled