اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الفريق المساند لتطوير السياحة بالباحة يزور هيئة السياحة والثقافة بأبوظبي

الفريق المساند لتطوير السياحة بالباحة يزور هيئة السياحة والثقافة بأبوظبي

 

الباحة "المسلة" …. صدرت موافقة الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، على زيارة الفريق المساند لتطوير السياحة بالباحة إلى هيئة السياحة والثقافة بإمارة أبوظبي، وذلك للوقوف على أهم التجارب الناجحة لديهم والاستفادة منها.


وتأتي هذه الزيارة ضمن الجهود المشتركة بين الهيئة العامة للسياحة والآثار وإمارة منطقة الباحة، في وضع خطط تطويرية للمنطقة سياحيًا وإبراز أهم مقوماتها السياحية، والاستفادة من التجارب السياحية الداخلية والخارجية.


ومن جانبه، عبر مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الباحة زاهر الشهري، ونيابة عن أعضاء الفريق الزائر، شكرهم وتقديرهم لسمو رئيس الهيئة، على دعمه وحرصه وإتاحة الفرصة لتبادل التجارب والخبرات في كافة الجوانب السياحية، مؤكداً على مدى الاستفادة من الزيارة واطلاع الشركاء على بيئة التعاون المشترك بين القطاعات الحكومية والخاصة لخدمة  قطاع السياحة.


وأكد الشهري على أهمية التعرف على أفضل الممارسات والخطط المشتركة بين الشركاء كالبلديات والزراعة والمياه والطرق نحو إنشاء وتهيئة وتطوير المشاريع السياحية وتشغيلها وإدارتها، إضافةً إلى زيارة مراكز الفعاليات والحرفيين والأسر المنتجة.


وأوضح مدير عام الهيئة بالباحة أن هذه التجارب والخبرات المتميزة فرصة للاستفادة منها في تطوير خطة منطقة الباحة سياحيًا وإقتصاديًا، وإتاحة الفرصة لبناء جسور التواصل وتفعيل الشراكات الاستراتيجية والترويج السياحي للمنطقة، من خلال الزيارة والتعريف بمنطقة الباحة وبما تمتلكه من طبيعة واجواء خلابة والتراث العمراني المميز والمباني التراثية والحرف والصناعات اليدوية، وكذلك التعريف بالمنتجات الزراعية كالرمان والزيتون واللوز والموز والكادي إضافة إلى مهرجان العسل الدولي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled