اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تعزز مهارات المرشدين السياحيين بالإمارة استعدادا لاستقطاب 10 ملايين زائر

سياحة الشارقة تعزز مهارات المرشدين السياحيين بالإمارة استعدادا لاستقطاب 10 ملايين زائر

 

الشارقة "المسلة" …. أكد خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة أن الهيئة تحرص على تعزيز مستويات مهارات العاملين بالقطاع السياحي وتطويرها بشكل مستمر لا سيما وأن الإمارة تستعد وفقا لرؤيتها السياحية 2021 إلى استقطاب 10 ملايين زائر .. مشيرا إلى أن برنامج تدريب وترخيص المرشدين السياحيين يأتي كجزء من جهود الهيئة الحثيثة لتنظيم فرص التدريب المهني السنوية لتمكين المهنيين في صناعة السياحة.

 

جاء ذلك بمناسبة اختتام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة الدورة الـ 11 للمرشدين السياحيين العاملين في قطاع الإرشاد السياحي بالإمارة التي تأتي ضمن برنامج تدريب وترخيص المرشدين السياحيين في إمارة الشارقة لتعزيز جهودها المستمرة الرامية وتنمية قدرات الموارد البشرية العاملة في القطاع السياحي .

 

وأوضح لـ وام أن هذه الدورات التدريبية تهدف إلى الارتقاء بمنتج الشارقة السياحي وتعزيز نوعية وجودة الخدمات المقدمة لزوار الإمارة من جميع الجنسيات وفق أفضل المعايير الدولية وأحدث الاتجاهات والتطورات في صناعة السياحة العالمية وذلك تحت إشراف اساتذة وخبراء في هذا المجال.

 

وشهدت الدورة التدريبية الأولى لهذا العام مشاركة 18 مرشدا سياحيا يقدمون خدمات الإرشاد السياحي بعدة لغات وضمت دروسا نظرية وتطبيقية وزيارات إلى أبرز معالم الإمارة من متاحف ومراكز ثقافية ومرافق ترفيهية ومناطق الجذب السياحي.

 

يذكر أن برنامج تدريب وترخيص المرشدين السياحيين بالشارقة شهد منذ إنطلاقه تخريج 152 مرشدا سياحيا .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled