اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وفد إعلامي خليجي يزور معالم أبو ظبي السياحية

وفد إعلامي خليجي يزور معالم أبو ظبي السياحية

 


ابوظبى " المسلة " … نظمت شركة نيرفانا للسفر والسياحة رحلة استطلاعية لوفد إعلامي خليجي لتعريفهم بأهم المعالم السياحية والوجهات الأرقى في مدينة أبوظبي تماشياً مع رؤية أبوظبي لاستقطاب السياح الخليجيين للإمارة بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وفندق سانت ريجيس أبوظبي.

 

وتضمن الوفد 10من نخبة الإعلاميين من مختلف دول الخليج، بحيث استهدفت الزيارة إطلاع الوفد الإعلامي على استعدادات إمارة أبوظبي لاستقبال السياح والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي خلال موسم العطلات الصيفية لهذا العام، حيث يزخر موسم الصيف في أبوظبي بالعديد من أهم الفعاليات والعروض الفنية والثقافية والترفيهية.

 

ومن خلال هذه الجولة تم تعريف الوفد الإعلامي على أحدث المرافق السياحية الفاخرة التي يتضمنها فندق سانت ريجيس أبوظبي الواقع في مركز »أبراج الأمة التجاري« والمتميز بإطلالته الساحرة على كورنيش أبوظبي، والذي يضم أرقى الخدمات ومحال التسوق وقاعات السينما الحديثة المزودة بأحدث تقنيات »ثلاثية الأبعاد« بالإضافة إلى أهم المقاهي والمطاعم العالمية.

 

,تم تعريف الوفد الإعلامي على عدة مرافق سياحية في أبوظبي، وذلك من خلال زيارات ميدانية إلى جامع الشيخ زايد الكبير، ومنارة السعديات ،الوجهة الثقافية الجديدة لأبوظبي، وزيارة جزيرة ياس .

البيان

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled