اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ترافيل ويكلي: الناقلات الخليجية نقلت أكثر من 1.1 مليون مسافر دولي الى امريكا

ترافيل ويكلي: الناقلات الخليجية نقلت أكثر من 1.1 مليون مسافر دولي الى امريكا

 

واشنطن "المسلة" …. ذكرت مجلة "ترافيل ويكلي" أن تجميد اتفاقيات الأجواء المفتوحة سيكلف مليارات الدولارات من الأنشطة الاقتصادية والعوائد الضريبية، وعشرات الآلاف من الوظائف، وفقاً لدراسة أقرها اتحاد النقل الأمريكي.

 

وكانت دراسة أكسفورد إكونوميكس أقرت كرد فعل على طلب تقدمت به الناقلات الأمريكية الثلاث الكبرى لإدارة أوباما لمراجعة سياسة الأجواء المفتوحة.

 

وأضافت الدراسة التي ركزت على الناقلات الخليجية، أن صناعة السفر الأمريكية التي تطبق أكثر من 100 اتفاقية أجواء مفتوحة في الولايات المتحدة، كانت مصدر ازدهار للاقتصاد الأمريكي بمجمله، مضيفة أن تلك الناقلات أدخلت إلى الولايات المتحدة في 2014، أكثر من 1.1 مليون مسافر دولي، منفقين أكثر من 4 مليارات دولار خلال زياراتهم إلى المدن الأمريكية الـ 11 التي تخدمها الناقلات الخليجية.


وقالت الدراسة أن الإنفاق دعم 50 ألف وظيفة وولدت 2.6 مليار دولار في صورة دخل عمالي، وأكثر من 1.1 مليار دولار ضرائب اتحادية ومحلية وفي سائر الولايات.


وقال الرئيس التنفيذي لاتحاد السفر: "إن إلغاء الاتفاقيات من شأنه التسبب في عواقب وخيمة لعملية التوظيف الأميركية، ولدينا دراسة توثق ذلك".وكشفت الدراسة أن شركات الطيران الأمريكية استفادت من اتفاقيات الأجواء المفتوحة.


ففي 2014، كان 56% من المسافرين على متن الناقلات الخليجية، بمجموع 620 ألف مسافر، تحولوا إلى ناقلات أمريكية للترانزيت لدى وصولهم، مولدين إيرادات بلغت 140 مليون دولار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled