اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ورنج الأردن يرعى المؤتمر الدولي الرابع للسياحة العلاجية

ورنج الأردن يرعى المؤتمر الدولي الرابع للسياحة العلاجية

 
عمّان "المسلة"…. قدمت اورنج الاردن خلال رعايتها المؤتمر الدولي الرابع للسياحة العلاجية الذي نظمته جمعية المستشفيات الخاصة في الأردن مؤخرا خدمات الاتصالات اللازمة لفعالياته والتي تسهل مهامه، مقدمة خدمات الإنترنت اللاسلكي "الواي فاي" ذات السرعات الأعلى في المملكة مجاناً، وواضعة إياها بين يدي المشاركين.

 

وحسب بيان صحافي عن اورنج بحسب بترا جاءت الرعاية كجزء من جهودها لتكون شريك الاتصالات المفضل والموثوق لكل القطاعات الخدمية الحيوية في المملكة، كما أنها جاءت تماشياً مع استراتيجيتها بعيدة المدى لتكون نموذجاً ريادياً يحتذى به في مجال الأعمال الرقمية ومثالاً لشركات الاتصالات المسؤولة مجتمعياً، فضلاً عن سعيها لتعزيز حضورها في مختلف الأحداث والفعاليات المحلية والاقليمية المرتبطة بالقطاع الصحي والرعاية الطبية والعلاجية لاهتمامها به وحرصها على رفده بحلول وخدمات اتصالات متخصصة ومبنية على خبرتها التي تزيد على 15 سنة.

 

وقال نائب الرئيس التنفيذي  الرئيس التنفيذي الشركة الاردنية لخدمات نقل البيانات في اورنج سامي سميرات ان اورنج الاردن قادت عملية تطوير حلول وخدمات اتصالات متخصصة غير مسبوقة وموجهة لقطاع الرعاية الصحية، ومصممة بمزايا تضمن نمو مزودي الخدمات ضمنه وتسهم في تحقيق تميزهم التشغيلي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled