اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«مجموعة الطيار للسفر» و«طيران ناس» تفتتحان مكتباً جديداً في دبي

«مجموعة الطيار للسفر» و«طيران ناس» تفتتحان مكتباً جديداً في دبي

 

دبى "المسلة" …. احتفلت شركة طيران ناس الناقل الوطني السعودي بافتتاح مكتب جديد بالشراكة مع مجموعة الطيار للسفر والسياحة. وأقيم الاحتفال بفندق دوست ثاني دبي وحضره عماد مدني، القنصل العام للمملكة العربية السعودية بدبي، ومحمد أهلي، المدير العام لهيئة الطيران المدني بدبي، وبول بيرن، الرئيس التنفيذي لطيران ناس، وعبد الإله العيدي، مدير عام طيران ناس في الإمارات ولفيف من موظفي طيران ناس والطيار للسفر.

 

وأكد مـحـمـد بن نـاصـر الــراجــح مساعد نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية – القطاع الخاص بمجموعة الطيار للسفر والسياحة أن الشراكة بين الطيار وناس هي شراكة استراتيجية بين شركتين كبيرتين بالمنطقة والعالم حيث تعد طيران ناس ناقلا اقتصاديا رائدا في المنطقة، كما تعد لاعبا أساسيا أسهم بشكل كبير في تطوير صناعة الطيران بمنطقة الشرق الأوسط.

 

وأضاف ان طيران ناس ساعد في جعل السفر الجوي خياراً في متناول شريحة أوسع من السياح ورجال الأعمال في المنطقة، مشددا على أن الاحتفال يأتي بعد مرور خمس سنوات على تدشين طيران ناس رحلاتها منخفضة التكلفة للمرة الأولى من دبي إلى الرياض وجدة.

 

وأشار الراجح إلى أن طيران ناس يسير أكثر من 950 رحلة أسبوعية تخدم 25 وجهة في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك 35 رحلة أسبوعية إلى الإمارات الشقيقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled