اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزيرة السياحة والاثار الفلسطينية تستقبل وزير خارجية بولندا

وزيرة السياحة والاثار الفلسطينية تستقبل وزير خارجية بولندا

 

بيت لحم "المسلة" …. استقبلت وزيرة السياحة والاثار رولا معايعة وزير خارجية بولندا جريجورش سكتينا وذلك في مقر الرئيس في بيت لحم بحضور ممثلة بولندا لدى فلسطين ألكساندرا بوكوسكا والسفيرة امل جادو مساعدة وزير الخارجية الفلسطيني.


رحبت الوزيرة معايعة بالضيف البولندي في فلسطين واضعةً اياه في صورة اخر التطورات السياسية على القضية الفلسطينية، ومستعرضه صورة الانتهاكات الاسرائيلية من بناء للمستوطنات ولجدار الفصل العنصري الذي يفصل مدينة القدس عن توأمها مدينة بيت لحم ،هذه الاجراءات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني بشكل يومي، مبينه بان قطاع السياحة الفلسطيني مثله كمثل باقي القطاعات الوطنية يعاني من اثار الاحتلال ومؤكدة اصرار الشعب الفلسطيني على الاستمرار في الحياه والبناء وصولا لقيام دولة فلسطين حسبما ذكرت وكالة معا.


وبدورة فقد شكر الوزير الضيف وزيرة السياحة والاثار على حفاوة الاستقبال، مؤكدا على موقف بلادة الثابت والراسخ في دعم فلسطين والشعب الفلسطيني.

 


وتباحث الطرفان في سبل تطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات وحول مشاركة فلسطين في معرض بولندا السياحي الدولي كشريك رسمي في معرض، هذا المعرض والذي يشكل نافذه مهمة للقطاع السياحي الفلسطيني للالتقاء بنظرائهم البولنديين والتعرف على البرامج الترويجية المشتركة وسبل الاستفادة من الخبرة المتبادلة بالاضافة لاتاحة الفرصة للشركات السياحية الفلسطينية للتشبيك المباشر مع الشركات السياحية البولندية.


وبعد الاجتماع قام الوفد برفقة وزيرة السياحة والاثار ومستشار الرئيس للشؤون المسيحية المهندس زياد البندك بزيارة لكنيسة المهد حيث اطلع على اخر ما وصلت الية عمليات الترميم التي تجري داخل الكنيسة ومن ثم الى مخيم عايدة للاجئين للاطلاع على الاثار التي خلفها الاحتلال و الجدار على الشعب الفلسطيني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled