اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مميش يعلن التحالف الفائز بتنظيم حفل افتتاح قناة السويس الجديدة في مؤتمر صحفي عالمي

مميش يعلن التحالف الفائز بتنظيم حفل افتتاح قناة السويس الجديدة في مؤتمر صحفي عالمي


الانتهاء من مشروع حفر قناة السويس الجديدة فى 15 يوليو المقبل


القاهرة " المسلة " …
  يعلن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس رئيس المجلس التنفيذى لمشروع التنمية بمنطقة القناة اليوم اسم التحالف الفائز بتنظيم حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، وذلك خلال مؤتمر صحفى عالمى بمركز التدريب البحرى والمحاكاة بالإسماعيلية بحضور وسائل الإعلام المحلية والعالمية.


ومن المنتظر أن يتناول المؤتمر ترتيبات الحفل والفعاليات التى سيشهدها والإعلان عن إطلاق الحملة الدعائية له. وكان المؤتمر قد تم إرجاؤه لأكثر من مرة بسبب ارتباطات الفريق مميش.


وفى الوقت نفسه، أكد الفريق مميش ـ فى تصريحات للأهرام ـ أنه من المخطط الانتهاء من مشروع حفر قناة السويس الجديدة فى 15 يوليو المقبل، مشيرا إلى أن المشروع دخل الآن المراحل النهائية وهى ليست سهلة وتتطلب جهدا كبيرا لتجهيز المجرى الملاحى من جميع الأوجه لإبحار السفن.


وأضاف أنه سيتم عقد اجتماع مع التحالفات المشاركة فى أعمال التكريك غدا لمراجعة إجراءات المرحلة النهائية بالكامل وتذليل المشكلات التى تعترض العمل. وكشف تقرير تلقاه مميش أمس عن أن القناة الجديدة ستستقبل كراكتين عملاقتين خلال الأيام المقبلة، وهما «ليوناردو دافنشى» و«أورانجى» ليصل بذلك عدد الكراكات المشاركة فى المشروع إلى 45 كراكة.


وأوضح التقرير، أنه تم الانتهاء حتى أمس الأول من رفع 217 مليونا و951 ألف متر مكعب من الرمال المشبعة بالمياه خلال أعمال التكريك بنسبة 84.5% من المستهدف بطول 72 كيلومترا، بالإضافة إلى الانتهاء من 75.6% من أعمال التعميق والتوسعة بالتفريعة الغربية للبلاح بطول 10 كيلومترات.

ا ش ا

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled