اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير سياحة العراق يؤكد .. فندق بابل يعمل بشكل طبيعي ومستمر باستقبال الزبائن

وزير سياحة العراق يؤكد .. فندق بابل يعمل بشكل طبيعي ومستمر باستقبال الزبائن

 

بغداد "المسلة" …. أكد وزير السياحة عادل الشرشاب، الاحد، أن فندق بابل يعمل بشكل طبيعي ومستمر باستقبال الزبائن، فيما أوضح احد المستثمرين في الفندق أن هناك شركات اميركية وبريطانية تقوم بمسح ميداني بالداخل لوضع خطط امنية جديدة لحمايته.

 

وقال الشرشاب في مؤتمر صحافي في فندق بابل بحسب السومرية نيوز، انه "رغم كل ما حدث وجدت اليوم فندق بابل يعمل ومستمر باستقبال الزبائن"، مشيراً الى أن "الامور مستتبة سواء هنا في فندق بابل او في فندق عشتار".

 


من جانبه، أكد أحد المستثمرين في الفندق عصام الاسدي أن "هناك شركات امنية بريطانية واميركية تقوم بعمليات مسح ميداني داخل الفندق من اجل وضع خطط واليات امنية جديدة لحماية الفندق"، معتبراً ذلك "رسالة تطمين للزبائن".

 

وكشف مصدر مطلع، أمس الاول الجمعة (29 آيار 2015)، ان فندق بابل وسط بغداد، عاود عمله بشكل طبيعي، فيما اشار الى انه لم يصب اي نزيل فيه بتفجير الامس.

 

وشهدت بغداد، ليلة الخميس 28 أيار 2015، انفجار سيارتين مفخختين احداهما عند مرآب فندق بابل، والاخرى بمرآب فندق عشتار شيراتون المجاور لنادي العلوية وسط بغداد، فيما افاد مصدر في الشرطة العراقية بأن حصيلة التفجيرين بلغت 11 قتيلا و28 جريحا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled