اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة العراق : تفجيرات فندقي بابل والشيراتون استهدافاً للحركة السياحية والفندقية

سياحة العراق : تفجيرات فندقي بابل والشيراتون استهدافاً للحركة السياحية والفندقية

 

بغداد "المسلة" …. عدت وزارة السياحة والاثار التفجيرات التي استهدفت فندقي بابل والشيراتون محاولة "لتقويض الحركة السياحية والفندقية" في البلاد.

 

وكانت سيارتان ملغومتان انفجرتا قرب الفندقين اسفرتا عن سقوط ضحايا والحاق اضرارا بالمبنيين.

 

 

وذكر بيان للوزارة، أن "مدير عام دائرة المرافق السياحية محسن صدخان يرافقه مدير عام دائرة العلاقات والاعلام قاسم طاهر السوداني تفقدا فندقي بابل والشيراتون وقاما بجولة في اروقة الفندقين للاطلاع على حجم الخراب والتدمير الذي خلفته التفجيرات الارهابية التي طالتهما في ساعة متأخرة من ليلة الخميس".

 

وأشار البيان الى ان التفجيرات "كانت تهدف الى زعزعة الامن والاستقرار وتقويض الحركة السياحية والفندقية التي بدأت تتعافى في البلاد رغم التحديات التي يواجهها العراق".

 

 

وتابع ان الوفد "استعرض الجهود والتدابير المتخذة من قبل المسؤولين لاعادة تأهيل وصيانة الاجزاء المدمرة والمتضررة من الفندقين وجهود الوزارة باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لاعادة هذين المرفقين الى الحياة السياحية والفندقية باسرع مايمكن".

 

وكانت سيارتان ملغومتان انفجرتا في وقت متأخر من ليلة الخميس الاولى داخل مرآب فندق بابل بمنطقة الكرادة واخرى قرب فندق شيراتون بمنطقة السعدون وسط بغداد اسفرتا بمقتل واصابة 57 شخصاً مع تفكيك عجلة ملغومة اخرى في فندق بابل.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled