اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

قنبلة وهمية فى مطار بنيويورك تُخلي 3 طائرات سعودية وفرنسية وأمريكية

قنبلة وهمية فى مطار بنيويورك تُخلي 3 طائرات سعودية وفرنسية وأمريكية

 

نيويورك "المسلة" …. أخضعت السلطات الأمنية في مطار جون كيندي بنيويورك طائرة سعودية للفحص، عقب ورود بلاغ عن وجود قنبلة على متن الطائرة القادمة من مدينة جدة، التي هبطت بسلام مساء يوم أمس.


وذكرت السلطات الأمنية في مطار نيويورك لوسائل الإعلام الأمريكية أن الجهات الأمنية تلقت بلاغاً عن وجود سلاح كيميائي أو قنبلة في طائرة فرنسية وأخرى سعودية، إضافة إلى طائرة أمريكية، وتم تفتيشها جميعها، واتضح أنها بلاغات كاذبة.


وأشارت إلى أن مقاتلات أمريكية اصطحبت طائرة فرنسية أثناء دخولها الأجواء الأمريكية إلى مطار نيويورك حيث تم تفتيشها، والتأكد من سلامتها. كما تم تفتيش طائرة سعودية بعد إخلائها من الركاب مباشرة، لوصول بلاغ مشابه أيضاً بوجود تهديدات أمنية كسلاح كيميائي وقنبلة، إلى جانب طائرة أخرى أمريكية.


وقال مكتب التحقيقات الاتحادي أن شرطة ولاية ميرلاند تلقت اتصالاً من مجهول، أثبت وجود تهديدات أمنية على متن الطائرة الفرنسية القادمة من باريس، وأخرى سعودية وأمريكية. مشيرة إلى أن الجهات الأمنية عملت منذ بداية تلقي الاتصال على تتبُّع المصدر لإيقاف المبلِّغ المجهول.


وبيَّنت "الخطوط" عبر حسابها الرسمي في "تويتر" أنه تأخر إنزال الركاب بسبب تطبيق إجراءات أمنية وقائية، على خلفية التهديد الأمني الكاذب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled