اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إياتا تنظم ورشة عمل فى أبوظبى حول “الافكار المبتكرة فى تحسين تجربة السفر الجوى”

إياتا تنظم ورشة عمل فى أبوظبى حول "الافكار المبتكرة فى تحسين تجربة السفر الجوى"

 


أبوظبي "المسلة" …. استضافت أبوظبي ورشة عمل نظمها الاتحاد الدولي للنقل الجوي " إياتا " لطرح الأفكار المبتكرة التي من شأنها المساهمة في تحسين مختلف جوانب تجربة السفر الجوي.

 

وشارك في الورشة – التي عقدت في فندق روتانا جزيرة ياس – نخبة من خبراء الطيران الجوي من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمناقشة وطرح العديد من الحلول الكفيلة بتسهيل سبل تعاون العملاء والشركاء مع القطاع وذلك بهدف خفض تكاليف الرحلات والارتقاء بتجربة العملاء.

 

وتناولت الفعالية التي شاركت في رعايتها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة .. مختلف جوانب قطاع السفر الجوي بجانب عرض أفكار تسهم في تعزيز رضا العملاء وتمكينهم في الوقت ذاته من التعامل مع أي تحديات إقليمية قد يواجهونها.

 

وأكد سلطان المطوع الظاهري المدير التنفيذي للقطاع السياحي بالإنابة في الهيئة في كلمة خلال الورشة لـ وام ..أهمية مواصلة تجديد وتحسين خدمات هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة المتنوعة بما فيها العروض المقدمة للمسافرين وبالأخص مع ارتفاع عدد النزلاء في أبوظبي من السياح الوافدين .

 

واستعرضت ورشة العمل مجموعة من المواضيع المهمة مثل تطبيق عمليات مبتكرة ذاتية الخدمة في المطار وسبل المساهمة في تحسين الوصول إلى نقاط التفتيش الأمني والخروج منها بمضاعفة تدفق المسافرين فضلا عن تسهيل عمليات الهجرة باستخدام تقنيات أفضل لنقل البيانات ونظم المراقبة الآلية للحدود .

 

كما أتاحت الورشة الفرصة للقاء مزودي القطاع واستكشاف أحدث التقنيات المتاحة وتوطيد العلاقات القائمة مع الشركاء الإقليميين .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled