اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“ترافلستارت مصر” تفوز بجائزة “أفضل وكالة لخدمات السفر الإلكتروني” لعام 2014

"ترافلستارت مصر" تفوز بجائزة  "أفضل وكالة لخدمات السفر الإلكتروني" لعام 2014
 

 
 
    300٪ زيادة في المبيعات والشركة تستعد لإطلاق موقعها باللغة العربية وخدمة التقسيط قريبا
 
 
 

 
القاهرة -صالة التحرير – أعلنت ترافلستارت Travelstart.com.eg، أبرز وكالات السفر والسياحة عبر الإنترنت في مصر، عن فوزها بجائزة "أفضل وكالة سفر على الإنترنت" لعام 2014 وذلك للعام الثاني على التوالي، عن فئة الوكالات التي تقدم خدمات حجز تذاكر الطيران والفنادق والسياحة إلكترونيا. وقد تم تسليم الجائزة خلال حفل توزيع جوائز أماديوس السنوي، الذي تم عقده بالقاهرة مؤخرا.

 
احمد سعدوأعلن أحمد سعد، المدير الاقليمي ل "ترافلستارت مصر": "أن الفوز بالجائزة يؤكد من جديد نجاح استراتيجية الشركة في التركيز على تقديم خدمات" وبرامج سياحية "عصرية ومبتكرة تلبي تطلعات واحتياجات المسافرين، خاصة جيل الشباب الذين يفضلون التعامل الإلكتروني في مقابل الطرق التقليدية.


وأشار إلى أن الشركة قد حققت في عام 2014 زيادة في مبيعاتها بلغت 300٪ بالمقارنة بعام 2013. "هذه فقط هي البداية، ونحن نتوقع مزيدا من النجاحات العام القادم، وذلك استمرارا للنمو الذي تشهده حركة السياحة على مستوى المنطقة".

 
ووفقا لبيان صحفى تلقيناه من الشركة " يأتي فوز ترافلستارت مصر بالجائزة تقديرا للنجاحات التي حققتها والتي تعكسها نتائج أعمالها، فقد بلغت مبيعات الشركة أكثر من 30 مليون جنيه مصري العام الماضي.


وبالإضافة إلى تحقيق زيادة في المبيعات تصل إلى 300٪ في مقابل عام 2013 فقد ارتفعت مشتريات عملاء الشركة من تذاكر الطيران بنسبة 263٪. كما تتزايد قاعدة عملاء ترافلستارت مصر بمعدلات مشابهة، حيث بلغ عدد من يقومون بزيارة موقعها نحو مليون و 200 ألف زائر في 2014.

 

 
وتواصل ترافلستارت نفس معدلات نموها المرتفعة التي حققتها في عام 2014، كما تشير بذلك معدلات الأداء خلال الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام. وقد تضاعف مبيعات الشركة وكذلك عدد الزيارات، وعدد العملاء الجدد جديد من، خلال الربع الأول من هذا العام بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. هذا بالإضافة إلى أن ارتفاع الوعي بالعلامة التجارية لترافلستارت مصر قد زاد زيادة ملحوظة، فضلا عن نمو الزيارات عبر شبكات التواصل الاجتماعي بنسبة هائلة.

 

 
وقد أصبح النظام الذي تعتمد عليه ترافلستارت وبشكل متزايد هو النظام الذي يمثل صناعة السفر والسياحة الإلكترونية. حيث توفر ترافلستارت طريقة مبسطة للغاية تساعد المسافر على البحث والحجز لأفضل العروض المتاحة. كما توفر الشركة وسائل متعددة لسداد قيمة الحجز تتميز بالبساطة والأمان، كما تستجيب للشرائح المتنوعة من عملائها، حيث توفر 5 طرق للسداد، هي الدفع نقدا عند توصيل واستلام التذكرة، أو الدفع نقدا بمقر الشركة، الدفع الآمن عبر الإنترنت من خلال بطاقات الائتمان والخصم، أو الإيداع المباشر للقيمة المستحقة في أي من البنوك المتعاقدة مع الشركة أو منافذ شبكة فوري على مستوى الجمهورية.

 
وأشار سعد إلى أنه فيما تشير التوقعات إلى أن السياحة المصرية سوف تسجل نموا يصل إلى 40٪ خلال العام الحالي، فإن هذا يعزز من أفاق النمو لدى الشركة أيضا. وقال إن الشركة تستعد لتقديم خدمة جديدة تحمل اسم "نكست" "التالي" وهي توفر للشركات والوكالات إمكانية الحجز والتعامل عبر موقع الشركة في أي وقت ومن أي مكان
.

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled