اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

35 ألف زائر متوقع لعروض “ديزني” في قطر

35 ألف زائر متوقع لعروض "ديزني" في قطر

 

الدوحة " المسلة " …  تستعدّ الهيئة العامة للسياحة لإطلاق عروض ديزني فروزن "ملكة الثلج" لأول مرة بالشرق الأوسط الذي سيقام في مركز قطر الوطني للمؤتمرات من 27 مايو وحتى 30 مايو. ويقدّم هذا الاستعراض الذي هو من إنتاج فيلد إنترتاينمنت ومن تنظيم شركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز، مجموعة من أشهر القصص، وتتوقع الجهات المنظمة أن تستقطب العروض أكثر من 35 ألف زائر.

 

وقال السيد علي حيدري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز إن فعاليات ديزني فروزن "ملكة الثلج" تتضمن ثمانية عروض يستوعب كل منهما 4500 شخص، متوقعًا أن تحقق العروض نجاحًا كبيرًا في نسخة العام الجاري، منوهًا إلى أن الأسعار المطروحة في قطر مناسبة جدًا لكافة شرائح المجتمع".


وأوضح أن قطر تعتبر وجهة عائليّة ليس بسبب الأجواء العائلية فحسب، وإنما لوجود ما يناسب جميع الأعمار. من الثقافة والفنون إلى الترفيه والتسلية، وتقدّم قطر للعائلات مجموعة من الخيارات للاستمتاع بالإجازة والعطلات، حيث نقوم بالهيئة العامة للسياحة بالترويج لهذه الفعاليات الموجهة للعائلة مثل عرض ديزني.

 

وأشار حيدري، إلى أن هذا الاستعراض يخاطب الأسرة بأكملها. ففي الوقت الذي تأسر فقرة ملكة الثلج من ديزني قلوب الأجيال الجديدة، يستمتع الآباء والأمهات باستعادة الذكريات عندما تبحث سيندريلا والأميرة النائمة وسنو وايت عن السعادة الحقيقية.

 

ونوّه إلى أن عرض ديزني على الجليد يشكل جزءًا من العروض الترفيهية المسلّية التي تقدّمها الهيئة العامة للسياحة بالشراكة مع القطاع الخاص لإثراء جدول الفعاليات الترفيهية والثقافية وتقديم النشاطات والعروض التي تمنح العائلات المتعة والترفيه.


وقال: "لا شكّ أن دولة قطر نجحت في أن تصبح الخيار المفضل في المنطقة للعائلات. وقد انعكس ذلك في ارتفاع عدد العائلات التي زارت قطر من المنطقة وخارجها. ومن بين الأسباب الرئيسية لذلك أن المجتمع القطري مكان آمن للعائلات، الأمر الذي جعل من قطر وجهة للكثير من السيّاح والعائلات التي تبحث عن الأنشطة الترفيهية المناسبة للعائلة".

 

وأضاف حيدري: "مركز قطر الوطني للمؤتمرات هو المكان الأنسب لاستضافة هذا الحدث، لا سيّما أنه استضاف بنجاح هذا الحدث في العامين الماضيين، كما استضاف في السابق العديد من الفعاليات الترفيهية العالمية، ونعتقد أن استضافة العروض الترفيهية العالمية مثل عرض "ديزني على الجليد" في دولة قطر يتماشى تمامًا مع رؤية هيئة السياحة في بناء قطاع سياحة ترفيهية مزدهر في الدولة، بما يجعل من قطر الوجهة المفضلة للسياح الباحثين عن الترفيه العائلي في منطقة الخليج".

 

وتسعى الهيئة العامة للسياحة دائمًا إلى تقديم الدعم للفعاليات الترفيهية المماثلة، بما يسهم في تحقيق هدفها بالترويج لدولة قطر كمركز سياحي عالمي يفتخر بجذوره الثقافية. كما تسعى إلى تقديم الخيارات الترفيهية المتنوّعة والعروض الحيّة عالية المستوى للعائلات والسيّاح على مدار العام، الأمر الذي يساعد على تحقيق رؤيتها المتمثلة ببناء قطاع سياحة مستدام وناضج في دولة قطر.

 

وتركز إستراتيجية الهيئة العامة على العائلات باعتبارها شريحة أساسية في السوق السياحي، والتي يجب التركيز عليها في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة لتوسيع قطاع السياحة بحيث يشمل شرائح إضافية إلى جانب الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وغيرها، خاصّة أن العائلة تشكل مكونًا رئيسيًا من مكونات المجتمع العربي.

 

وتسعي الهيئة العامة للسياحة دائمًا إلى دعم القطاع الخاص بحيث يكون قادرًا على تزويد العائلات بعددٍ متزايد من الخيارات الترفيهية والثقافية، ويندرج تقديم أحدث عرض من عروض "ديزني على الجليد" في الدوحة في إطار جهود الهيئة العامة للسياحة للترويج لقطاع سياحة ترفيهية وثقافية مزدهر في قطر يستهدف العائلات بالدرجة الأولى.

 

وتعتبر قطر المقصد السياحي الذي يجمع ما بين توفير المرافق الفنية والثقافية والفنادق والمطاعم والشواطئ المشمسة ومراكز التسوق والعروض الترفيهية المسلية عالية الجودة والمخصصة للعائلات وبين التمسك بالعادات والقيم والتقاليد.

 

وأعرب حيدري عن أمله أن يكون الحدث بداية مقدّمة لمزيد من الأحداث والفعاليات الترفيهية العالمية التي تنظّم في الدوحة، مبديًا تفاؤله أن يكون عرض ديزني المقبل كما كان على الدوام في السنوات السابقة، ناجحًا وممتعًا.

الراية

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled