اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزيرة السياحة الفلسطينية تبحث سبل التعاون مع صندوق تطوير واقراض البلديات

وزيرة السياحة الفلسطينية تبحث سبل التعاون مع صندوق تطوير واقراض البلديات

 

بيت لحم "المسلة" …. استقبل مدير عام صندوق تطوير واقراض البلديات المهندس عبد الغني نوفل في مكتبه امس الثلاثاء، وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة،  للنظر في آليات تعزيز التعاون وتطوير العمل بين وزارة السياحه و صندوق البلديات، وذلك بحضور صالح طوافشة مديرعام حماية الاثار والتراث الثقافي ، و أحمد نعيرات مدير السياحة الداخلية، و حازم القواسمي مدير العمليات في صندوق البلديات بحسب زمن برس.

 

وبدورها أشادت الوزيرة معايعه بالدور الفعال الذي يقوم به الصندوق من خلال البرامج والمشاريع المنفذه وأبدت اعجابها بأداء الصندوق، مؤكده على أهمية تعزيز التعاون مع الصندوق من خلاله مشاريعه و برامجه التي تهدف لدعم الهيئات المحلية.

 

 

واعربت عن أن تحقيق رؤية الوزارة بتطوير السياحة المجتمعية تتقاطع مع رسالة الصندوق بتحقيق تنمية مستدامة للبلدات و التجمعات الفلسطينية حيث لا يمكن تطوير سياحة مسؤولة ومستدامة الا بالشراكة مع المجتمع المحلي بمختلف مؤسساته .

 

وقد رحب المهندس نوفل بالوزيرة معايعه، معبراً عن سعادته  باللقاء و مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون المشترك بين الصندوق والوزارة. وأطلع نوفل الوزيرة على دور صندوق البلديات في تنمية قطاع الحكم المحلي في فلسطين من خلال جملة من البرامج والمشاريع التي تعمل لتعزيز قدرات الهيئات المحلية، وتدعم مشاريعها المختلفة، وخاصة مشاريع البنى التحتية والتطويرية ورزم بناء القدرات، من أجل تحقيق حياة أفضل للمواطن الفلسطيني على أرضه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled