اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جناح قطر الافضل في معرض اكسبو ميلانو بروما

جناح قطر الافضل في معرض اكسبو ميلانو بروما


صنفت صحيفة اوريان بوست جناح دولة قطر المقام بمعرض اكسبو ميلانو بأنه الأفضل في أجنحة المعرض ، وذلك وفقا لمقال للكاتب غيليا كاسولو نشر في روما .

 

وأعرب وزير الاقتصاد القطري الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني، في كلمته التي ألقاها خلال الافتتاح، عن فخره لتواجد دولة قطر في هذا الحدث العالمي الهام، كما تقدم بخالص التهنئة للحكومة الإيطالية وشعبها على المعرض الذي وصفه بالإنجاز الكبير.

 

وبحسب تقرير نشرته صحيفة العرب القطرية، فقد نظم المعرض على مساحة 1.1 مليون متر مربع وحددت "أوربان بوست نيوز" الأجنحة العشرة الأكثر مرحاً وجمالاً وروعةً في المعرض. وبدون شك، كان الرابح جناح قطر، إذ يعدّ أحد أفضل الأجنحة. ويتبعه جناح سلطة عمان ثم الصين. وقد إعتلت منصة التتويج هذه الأجنحة الثلاثة كونها الأكثر جمالاً وإلهاماً وتميزاً.

 

ما سلوفانيا بالمرتبة الرابعة من حيث الأشكال الهندسية والنظافة والتصميم الخشبي الإيجابي. أما البرازيل فقد احتلت المرتبة الخامسة حيث ربطت الشبكات بواسطة الحبال المطاطة وكانت مسلية للكبار والأطفال على حد سواء وأتت بعدها دولة تركيا. وجاءت فيتنام في المرتبة السابعة وتبعها جناح كوريا المشرق والمستقبليّ وأتى أخيراً جناح إيران.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled