اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تحصد جائزتين ذهبيتين

الخطوط الجوية القطرية تحصد جائزتين ذهبيتين

 

الدوحة "المسلة" …. حصدت الخطوط الجوية القطرية جائزتين ذهبيتين في حفل جوائز ترافل بلاس 2014 عن تقديم مستلزمات عناية شخصية فاخرة لركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال. 


وحصلت الناقلة القطرية على تلك الجائزتين الذهبيتين عن مجموعتها الحصرية من مستلزمات العناية الشخصية للرجال من ارماني للعناية الشخصية المتوفرة لمسافرين الدرجة الأولى و للمسافرين على درجة رجال الأعمال في الشرق الاوسط .


و الخطوط الجوية القطرية هي شركة الطيران الوحيدة التي حصلت على جائزتين ذهبيتين في هذا الحفل لتؤكد بذلك على ريادتها بين العديد من شركات الطيران العالمية . و الجدير بالذكر أن الناقلة القطرية هي واحدة من القليل من شركات الطيران التي حصلت على تصنيف الخمس نجوم للتمييز في الخدمة من قبل سكاي تراكس.


 وجرى حفل توزيع الجوائز في فندق راديسون بلو في هامبورغ، ألمانيا خلال معرض التجهيزات الداخلية للطائرات، الذي أصبح في نسخته الخامسة من أهم الفعاليات في هذا القطاع لعرض أحدث التجهيزات الداخلية للطائرات.

 

وتسلم الجائزتين الذهبيتين السيد روسين ديمتروف نائب أول الرئيس التنفيذي لتجربة العملاء في الخطوط الجوية القطرية الذي قال: "نحن سعداء وفخورون بمنحنا جائزتين ذهبيتين على مستلزمات السفر الفاخرة، لأن ذلك يؤكد على التزامنا بتوفير الأفضل لركابنا لجعل رحلاتهم مريحة وممتعة بأكبر قدر ممكن".


ويتميز كل منتج في أطقم المستلزمات الشخصية الجديدة من جورجيو أرماني بلمسة خاصة حيث صممت المجموعة من قبل "هارموني" حصرياً للخطوط الجوية القطرية. وقد تم اختيار ما تحتويه أطقم المستلزمات الشخصية الحصرية الفاخرة بعناية تامة للحفاظ على الانتعاش والراحة طوال الرحلة.

 

وتحتوي أطقم المستلزمات الشخصية الفاخرة عطور ومنتجات من جورجيو ارماني من مجموعة "اكوا دي جيو" و "ارماني بور اوم" الكلاسيكية ومستحضرات العناية بالبشرة للرجال إضافة إلى قناع العين للنوم والجوارب وسدادات الأذنين. وركزت لجنة التحكيم في تقييمها للجوائز على رغبات واحتياجات المسافرين، واستندت في ذلك على مجموعة من المعايير الصارمة من بينها فخامة المنتجات وما تلقاه من استحسان لدى المسافرين، وإمكانية الاستخدام والنفع إضافة إلى الأناقة.

 

وقامت فرق من لجنة الحكام بتجربة جميع أقطم المستلزمات الشخصية خلال فترة الاثني عشر شهراً الماضية. وتحرص الخطوط الجوية القطرية التي تشتهر بتقديمها أعلى مستويات الخدمة ذات الخمس نجوم، على أن تقدم للمسافرين تجربة سفر متميزة.

 

 وقد حازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة "أفضل درجة رجال أعمال" لعامين متتالين في حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للسفر، حيث تجمع الناقلة القطرية ما بين الرفاهية العالية والخدمة المتميزة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled