اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تزيد عدد رحلاتها إلى 10 وجهات بالشرق الأوسط وأوروبا

الخطوط الجوية القطرية تزيد عدد رحلاتها إلى 10 وجهات بالشرق الأوسط وأوروبا

 

الدوحة "المسلة" ….  أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن زيادة في عدد رحلاتها الأسبوعية إلى 10 مدن من الوجهات في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وذلك خلال الأشهر القليلة القادمة وجاءت هذه الزيادة تلبيةً لإقبال المسافرين على تلك الوجهات بقصد العمل أو السياحة.


فابتداءً من 16 مايو 2015 ستزيد الناقلة القطرية بشكل دائم عدد رحلاتها الأسبوعية إلى سبع وجهات في شبكتها وهي: الطائف والقصيم في المملكة العربية السعودية، البصرة والنجف في العراق، أنقرة في تركيا، زغرب في كرواتيا، وأثينا في اليونان. كما ستزيد عدد رحلاتها الأسبوعية بشكل مؤقت إلى ثلاث وجهات أخرى في فصل الصيف لتلبية زيادة الطلب خلال موسم العطلات. وهذه الوجهات هي: الإسكندرية (مصر)، صلالة (سلطنة عُمان)، ولارنكا (قبرص). وستكون الزيادة على هذه الوجهات الثلاث موسمية بحيث يعود عدد الرحلات إلى المعتاد في 15 سبتمبر، و4 أكتوبر، و24 أكتوبر على التوالي.


وسيزيد عدد رحلات الخطوط الجوية القطرية بشكل دائم إلى كل من الطائف وزغرب وأنقرة بحيث سيتم تسيير رحلات يومية إلى تلك الوجهات ابتداءً من 16 مايو و1 يوليو و3 يوليو على التوالي. كما سيتضاعف عدد الرحلات إلى المدينتين العراقيتين لترتفع من 4 إلى 8 رحلات أسبوعيًا إلى البصرة ابتداءً من 16 مايو وإلى النجف ابتداءً من 2 يونيو، كما سيتم رفع عدد الرحلات إلى 10 أسبوعيًا إلى مدينة القصيم ابتداءً من 17 يوليو.
 
 
 
وأكبر زيادة في عدد الرحلات سيكون إلى أثينا، فاعتبارًا من الأول من يونيو سيرتفع عدد الرحلات الأسبوعية إلى العاصمة اليونانية التي تعد مقصدًا رئيسيًا للعطلات، من 14 إلى 21 رحلة.


ولتلبية ارتفاع الطلب على الرحلات لقضاء العطلات الصيفية، فقد قررت الخطوط الجوية القطرية زيادة عدد رحلاتها الأسبوعية إلى ثلاث وجهات أخرى، حيث سيرتفع عدد الرحلات إلى الإسكندرية إلى 14 رحلة أسبوعيًا من 1 يونيو وحتى 15 سبتمبر. كما سيتم تسيير رحلة يوميًا إلى مدينة لارنكا القبرصية من 3 يونيو وحتى 24 أكتوبر. وسيتم رفع عدد الرحلات إلى مدينة صلالة إلى 13 رحلة أسبوعيًا من 13 يوليو إلى 4 أكتوبر.


وتعليقًا على ذلك قال  أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "تحرص الخطوط الجوية القطرية على توفير عدد كافٍ من الرحلات للمسافرين على الوجهات التي تلقى إقبالًا كبيرًا من المسافرين لأغراض العمل أو السياحة. وستوفر الزيادة الجديدة في عدد رحلاتنا إلى وجهات الشرق الأوسط وأوروبا للمسافرين المزيد من المرونة والخيارات في التخطيط لرحلاتهم أو لرحلات عائلاتهم. ويسرنا أن يختار عدد كبير من المسافرين السفر على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية، وسنواصل توسعة نطاق تقديم خدماتنا ذات الخمس نجوم لجميع المسافرين".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled