اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

معرض تموين المطارات 2015 يسجل 10 % نمواً في عدد العارضين

معرض تموين المطارات 2015 يسجل 10 % نمواً في عدد العارضين

 

دبى "المسلة" …. سجّل المعرض الدولي لتموين المطارات نمواً بنسبة 10 % في عدد العارضين، وذلك في نسخته الثانية التي يتم تنظيمها على هامش معرض المطارات الخامس عشر، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، في الفترة من 10 إلى 12 مايو 2015.

 

ومن المتوقع ارتفاع العدد الكلي للعارضين إلى 47 عارضاً من المقرر مشاركتهم في أسرع معارض مزودي خدمات تموين السفر نمواً في المنطقة، والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي.


ويحظى المعرض بدعم كل من هيئة دبي للطيران المدني، ومطارات دبي، والإمارات لتموين الطائرات، بينما تتضمن قائمة الرعاة: شركات إيتاليان فوتوير سولوشن الإيطالية، وليه غران شيز دو فرانس الفرنسية، وشركة ساناي بلاستيك خوزستان، وشركة تموين الخطوط الجوية السعودية (الحج والعمرة لخدمات التموين)، وشركة جيانغسو كاناسين ويفينغ، وشركة هينان هنتاي ألومينوم تكنولوجي بحسب البيان.


ومن الدول التي تشارك في المعرض للمرة الأولى الهند، والكويت، وكينيا، وليتوانيا، وماليزيا، ومالاوي، وسنغافورة، وسريلانكا، وسويسرا وتايلند.


وكانت الدورة الأولى للمعرض قد شهدت مشاركة 43 عارضاً من 14 بلداً، وحوالي 1,000 من أصحاب المهن وصانعي القرار من 28 بلداً. وسيتم تنظيم معرض هذا العام على مساحة عرض تبلغ 1,800 متر مربع، مع توقع مشاركة 2,000 زائر تجاري من أكثر من 20 بلداً.


وقال دانييل قريشي، مدير مجموعة المعارض في ريد إكزيبيشنز الشركة المنظمة للمعرض، لعل أحد أقوى المؤشرات على أهمية المعرض هو الحضور الكبير من كل شركات الطيران الهامة في مجلس التعاون الخليجي الخليجي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled