اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط القطرية تلغي رحلتين من وإلى فرنسا بسبب اضراب المراقبين الجويين

الخطوط القطرية تلغي رحلتين من وإلى فرنسا بسبب اضراب المراقبين الجويين

 

الدوحة "المسلة" …. ألغت الخطوط الجوية القطرية يوم أمس، اثنتين من رحلاتها المتجهة من وإلى فرنسا، نظراً لاضراب المراقبين الجويين في كافة أنحاء فرنسا، الرحلة الأولى ورقمها QR037 متجهة من مطار حمد الدولي إلى مطار شارل ديغول في باريس، والرحلة الثانية ورقمها QR038 من مطار شارل ديغول إلى الدوحة.


ودعت القطرية المسافرين على هاتين الرحلتين إلى الاتصال بوكيل سفرهم أو يقسم الحجز في الخطوط الجوية القطرية لإعادة الحجز أو لاستعادة ثمن التذكرة، كما قدمت اعتذارها عن أي إزعاج سببه إلغاء هذه الرحلات.


وكانت قد انطلقت من الدوحة إلى فرنسا أمس رحلتين (QR 41 وQR 39) الأولى فجراً في الساعة 1:40 والثانية صباحاً عند الساعة 8:25 ووصلتا في الموعد المناسب، بينما تم إلغاء الرحلة الثالثة QR37 والتي كان يفترض أن تنطلق عند الساعة 14.10 من الدوحة وتصل الساعة 20:15 مساءً وذلك بسبب الإضرابات.أما رحلات القطرية من فرنسا إلى الدوحة، فعددها يومياً 3 رحلات، وكانت أمس انطلقت الرحلة الأولى في الساعة 10:30 صباحاً ورقمها QR 42 من مطار شارل ديغول نحو الدوحة ووصلت في موعدها وكذلك الأمر بالنسبة للرحلة رقم QR40 والتي وصلت عند الساعة 23.25 إلى مطار حمد الدولي.

 

بينما تم إلغاء الرحلة الثالثة رقم QR 38 وموعدها في الساعة 22.20 والتي يفترض أن تصل إلى الدوحة فجر اليوم الخميس.


وكانت سلطات الطيران في فرنسا يوم الثلاثاء من خفض حركة الطيران بنسبة 40 % يوم أمس الأربعاء بسبب الإضراب المقرر من جانب نقابة المراقبين الجويين، وقالت السلطات إن تعطل حركة الطيران أمر متوقع في أنحاء فرنسا بسبب الإضراب الذي من المقرر أن يستمر حتى اليوم الخميس، حيث طلبت من المسافرين الاتصال بشركات الطيران الخاصة بهم للاستفسار عن الرحلات التي تم إلغاؤها، وذكرت نقابة المراقبين الجويين في بيان لها أنها قررت تنظيم الإضراب بسبب فشل المفاوضات حول مطالب النقابة بشأن سن التقاعد وقواعد تنظيم العمل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled