اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

السياح الأوروبيون يفضلون فنادق دبي خلال عطلة الفصح

السياح الأوروبيون يفضلون فنادق دبي خلال عطلة الفصح

 

دبي " المسلة " …  أظهرت دراسة صادرة عن مجموعة "سويتبيم"، المُتخصّصة في التسويق الفردي لنُزلاء الفنادق والمنتجعات الفخمة، أن الفنادق الفاخرة في دبي ستشهد ارتفاعاً في أعداد الزوار الأوروبيين خلال عطلة عيد الفصح، حيث من المتوقع أن ينفق الأوروبيين نحو 19% أكثر من معدل إنفاقهم الحالي في المطاعم والمقاهي والسبا والنشاطات في الفنادق .


وأظهرت البيانات ارتفاع أعداد الضيوف الأوروبيين المقيمين في فنادق دبي من 48% إلى 55% مقارنة مع بقية العام، كما أظهرت أن النسبة الأكبر من الضيوف الأوروبيين جاءت من المملكة المتحدة الذين شكلوا نسبة 21% والذين أنفقوا نحو 30% أكثر من معدل إنفاقهم عبر مطاعم ومقاهي ونشاطات الفنادق طوال العام . وارتفع إنفاق الضيوف السويسريين الذين شكلوا 20% بنحو 50% من معدل عام 2014 أي من 444 درهماً إلى 656 درهماً إماراتياً للغرفة الواحدة خلال عطلة عيد الفصح التي تستمر لأربعة أيام .


وتملك فنادق الإمارة فرصة لتعزيز الإنفاق داخل مرافقها المتنوعة من خلال إعلامهم بعروض الوجبات والنشاطات الخاصة خلال العطلة التي توفرها . ومن خلال استهداف العملاء بالمعلومات الفردية الملائمة لكل نزيل من خلال خدمات "سويتبيم" التسويقية الفردية، يمكن للفنادق إلهام ضيوف الفندق للبقاء والإنفاق داخل منافذ الفندق بدلاً من اكتشاف احتفالات وعروض عيد الفصح خارج الفندق .


وقال تروي سيموني، الرئيس التنفيذي لمجموعة سويتبيم: "يفضل الضيوف الأوروبيون في فنادق دبي قضاء عطلة عيد الفصح مع عائلاتهم وأصدقائهم، ويمثل ذلك فرصة للفنادق لتعزيز الإنفاق الداخلي من خلال تقديم نشاطات مصممة بشكل خاص، مثل وجبات الغذاء الخاصة ومغامرات البحث عن بيض عيد الفصح . ومن خلال إيصال المعلومات ذات الصلة والمُخصصة عن هذه العروض الموسمية المبنية على الخيارات المحددة للعملاء، يمكن للفنادق أن تعزز من تفاعل النزلاء وتحقيق المزيد من العائدات" .

الخليج

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled