اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الشارقة تطلق مشاريع فندقية احتفالا بـ «عاصمة السياحة العربية »

الشارقة تطلق مشاريع فندقية احتفالا بـ «عاصمة السياحة العربية »

 

الشارقة "المسلة" …. أكد محمد علي النومان، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أن 2014 كان عاماً متميزاً في إمارة الشارقة مع الاحتفالات والفعاليات النوعية بلقب عاصمة الثقافة الإسلامية للعام 2014 والتحضيرات للاحتفاء بلقب عاصمة السياحة العربية للعام 2015، والذي تزامن مع إطلاق عدد من المشاريع والمنشآت الفندقية الجديدة، وشهد زيادة في أعداد السياح.

 


جاء ذلك في كلمة ألقاها خلال الاحتفال السنوي الذي تنظمه هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة حيث تم تكريم عدد من موظفي الهيئة والإدارات التي تميزت خلال العام الماضي وذلك في منطقة قلب الشارقة بحضور خالد جاسم المدفع مدير عام الهيئة وموظفي الهيئة.

 


وجاء شعار حفل هذا العام «رحلة إلى الماضي» حيث تضمن فعاليات وأنشطة تحتفي بالتراث والعادات والتقاليد، وأشاد النومان بجهود الموظفين وتفانيهم التي ساهمت في تحقيق العديد من النجاحات للهيئة وأن العام الجاري هو عام متميز ويضع علينا الكثير من المسؤوليات لتحقيق المزيد من النجاحات لا سيما هذا العام الذي يُعد عاماً متميزاً على مختلف الأصعدة مع احتفاء الإمارة بلقب «عاصمة السياحة العربية للعام 2015».

 


وأضاف إن هذا النجاح والتميز يترجم الرؤية الثاقبة للشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وتوجيهاته السامية للارتقاء بمختلف القطاعات بالإمارة لا سيما القطاع السياحي وتعزيز مكانة الإمارة على خارطة السياحة الإقليمية والعالمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled