اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

حداد يبحث فرص الاستثمار والتعاون البريطانى في قطاع السياحة بالمغرب

حداد يبحث فرص الاستثمار والتعاون البريطانى في قطاع السياحة بالمغرب

 

الرباط "المسلة" …. أجرى وزير السياحة ، لحسن حداد، امس الأربعاء بالرباط، مباحثات مع وفد بريطاني مهم برئاسة البارونة سيمونس أوف فيرنام، رئيسة غرفة التجارة العربية البريطانية، تمحورت حول آفاق الاستثمار في القطاع السياحي بالمغرب.


وقالت  سيمونس أوف فيرنام في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء إن" المغرب اكتسب في انجلترا سمعة كبلد رائع ، " مبرزة أن مهمة المنعشين السياحيين البريطانيين تتمثل في تطوير المزيد من التعاون الثنائي لاسيما في مجال الاستثمار.


وأكدت سيمونس، التي شغلت حقيبة وزارة الخارجية المكلفة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا في عهد حكومة رئيس الوزراء العمالي السابق طوني بلير،بهذه المناسبة، أن السياح البريطانيين مثلهم مثل المنعشين السياحيين يبحثون عن العرض السياحي المتنوع للمملكة.


وأبرزت، أيضا، أن هذا اللقاء شكل مناسبة لبحث الوسائل الكفيلة بتعزيز الوجهة المغربية في الأسواق الأوروبية والأمريكية، مشيرة إلى ان التكوين المهني في مهن السياحة احتل مكانة مهمة في هذه المحادثات.


من جانبه، وصف حداد هذا اللقاء" بالمهم والمثمر" والذي سيعزز المزيد من التعاون الثنائي في القطاع السياحي، مضيفا انه تم بهذه المناسبة إبراز الدور الذي تضطلع به الشركة المغربية للهندسة السياحية في تحسين جاذبية المغرب في مجال الاستثمار السياحي.


ونوه الجانبان بهذه المناسبة، بالعلاقات التاريخية والصداقة والتعاون المتعددة الأشكال والممتازة التي تربط المغرب بالمملكة المتحدة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled