اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

لجنة السياحة الوطنية تناقش أبرز المعوقات التي تواجه القطاع السياحى بالسعودية

لجنة السياحة الوطنية تناقش أبرز المعوقات التي تواجه القطاع السياحى بالسعودية

 

الدمام "المسلة" ….عقدت لجنة السياحة الوطنية بمجلس الغرف السعودية اجتماعها الثاني في مقر غرفة بالمنطقة الشرقية، برئاسة عبداللطيف العفالق وحضور نواب اللجنة وأعضائها الذين يمثلون قطاعات السياحية بمناطق المملكة. وقد تناول الاجتماع أهم المعوقات التي تواجه القطاع السياحي واقتراح الحلول المناسبة تمهيداً لرفعها إلى الجهات الحكومية ذات العلاقة.

 

وبعد نهاية الاجتماع الذي حضره عبدالرحمن العطيشان رئيس مجلس الإدارة في غرفة الشرقية، توجه الوفد بافتتاح مهرجان الساحل الشرقي بمنتزة الملك عبدالله على الساحل الشرقي بالدمام. حيث دشن العرض بأهازيج البحر وعرض شيق شارك فيه 1500 شخص، ومشاركة فعالة للأسر المنتجة، وبحضور كثيف من العائلات بصحبة أطفالهم والذي صادف أول أيام عطلة الربيع. ويتوقع أن يشهد المهرجان، الذي يستمر لمدة عشرة أيام، أن يزوره حوالي 700 ألف زائر.

 

وقال عضو اللجنة السياحة بغرفة الشرقية عبدالله العتيبي لـ الجزيرة إن مثل هذا اللقاءات بين الإخوة بمجالس الغرف ولجنة السياحة بغرفة الشرقية دائماً تثمر عن المبادرات والأفكار التي تخدم المملكة بوجه عام، والشرقية على وجه خاص من أجل نقلها للمختصين لتطبيقها على أرض الوقع، ونتطلع دوماً إلى مثل هذه اللقاءات التي تخدم قطاع السياحة تحديدا والاقتصاد بشكل عام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled