اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

معايعة تستعرض واقع صناعة السياحة الحالي بفلسطين مع وفد من الخارجية الفنلندية

معايعة تستعرض واقع صناعة السياحة الحالي بفلسطين مع وفد من الخارجية الفنلندية

 

بيت لحم "المسلة"…. استقبلت وزيرة السياحة والاثار رولا معايعة وفد رفيع المستوى من وزارة الخارجية الفنلندية، برئاسة المدير العام لدائرة شؤون افريقيا والشرق الأوسط يارنو سيريالا، وبحضور ممثلة جمهورية فنلندا لدى دولة فلسطين بيركوليزا كيوستيللا.

 

ورحبت معايعة بالضيف الفنلندي في فلسطين واضعةَ اياه في صورة اهم التطوات السياسية التي تمر بها دولة فلسطين ومنطقة الشرق الاوسط، ومثمنةً الاعترافات الاوروبية المتلاحقة بدولة فلسطين وما لذلك من اثر كبير على عملية السلام في المنطقة.

 

واستعرضت معايعة واقع صناعة السياحة الحالي في ظل اخر المعطيات السياحية واهم الفعاليات والمشاريع والبرامج والانشطة التي تعمل عليها الوزارة لاستقطاب المزيد من الوفود السياح والحجاج الى فلسطين بالاضافة لمميزات المبيت في الفنادق الفلسطينية ودوره في رفد الاقتصاد الوطني الفلسطيني، علاوة على الترويج لفلسطين كمقصد سياحي مستقل غني بالتايخ والاماكن الدينية والاثرية، هذا بالاضافة الى آخر التطورات الجارية لقعد المؤتمر الدولي للسياحة الدينية في فلسطين منتصف شهر حزيران من العام الحالي بحسب PNN.

 

ومن جانبة فقد اكد سيريالا على اهمية التعاون و الشراكه مع دولة فلسطين و بالاخص وزارة السياحة والاثار لما فيه مصلحة مشتركة بين الطرفين ، شاكرً الوزيرة معايعة على حفاوة الاستقبال.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled