اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مشاركة متميزة للمغرب في الدورة ال 22 للمعرض الدولي للسياحة بموسكو

مشاركة متميزة للمغرب في الدورة ال 22 للمعرض الدولي للسياحة بموسكو


موسكو " المسلة " …  تميزت المشاركة المغربية في المعرض الدولي للسياحة بموسكو في دورته ال 22، التي اختتمت فعالياتها مساء أمس السبت، بحضور بارز للمملكة في التعريف بوجهة المغرب وبالمنتوج السياحي الوطني في سوق السياحة الروسية. كما تميزت بحصول المغرب على جائزة أحسن رواق والتي تمنحها المجموعة الدولية للسياحة "انترناسيونال ترافل اند توريزم اكزيبيشن " المشرفة على تنظيم المعارض المتخصصة في المجال السياحي.

 

ومنحت هذه الجائزة للمشاركة المغربية ، تتويجا لطريقة تنظيم وتزيين والعرض في الرواق المغربي. وخصص المكتب الوطني المغربي للسياحة الذي يشرف على الرواق المغربي خلال هذه الدورة فضاءات للمنعشين السياحيين وممثلي وكالات الأسفار المغاربة للترويج وتقديم المنتوجات السياحية للمهنيين السياحيين والزبناء الروس، فضلا عن قاعة خاصة لاستقبال ضيوف الرواق المغربي من صحافيين وفاعلين سياحيين روس ودوليين، وجناح خاص بشركة الخطوط الملكية المغربية.

 

ويقع فضاء رواق المغرب، الذي اعتمد في تصميمه وهندسته على تنوع وغنى الثقافة المغربية التي تزاوج بين الأصالة والمعاصرة، على مساحة 255 متر مربع تعرض فيها مختلف المنتوجات السياحية المغربية، خاصة ما يتعلق منها بالسياحة الشاطئية والجبلية والصحراوية وسياحة الأعمال، الى جانب التعريف ببعض المنتوجات والخدمات الفندقية الجديدة. وتم خلال هذه التظاهرة الدولية، التي شارك فيها أزيد من 2000 عارض ينتمون إلى 200 دولة، تقديم مختلف المنتوجات والعروض السياحية المغربية والتعريف بالجيل الجديد من المركبات والمؤسسات والمرافق السياحية التي يتوفر عليها المغرب، إلى جانب تقديم عروض تفصيلية للمشاريع السياحية التي تستجيب لمتطلبات السائح الروسي.

 

ومثل المغرب في هذا الملتقى السياحي عدد من العارضين المغاربة جاءوا من مختلف الوجهات السياحية المغربية، وقدموا خلال أيام المعرض، الذي نظم ما بين 18 و21 مارس الجاري، مختلف المنتوجات السياحية التي تزخر بها المملكة، خاصة منها ما يتعلق بالسياحة الشاطئية والثقافية، وسياحة الأعمال والرياضة والخدمات الفندقية، إضافة إلى السياحة البيئية وتنظيم المؤتمرات واللقاءات الدولية.

و م ع

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled