اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الشارقة تختتم مشاركتها الناجحة في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر

سياحة الشارقة تختتم مشاركتها الناجحة في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر

 


موسكو "المسلة" …. اختتمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة أمس مشاركتها في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر الذي أقيم في العاصمة الروسية..وذلك بعد مشاركتها الهامة في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر والجولة الترويجية في الأسواق الهندية التي نظمها المجلس الوطني للسياحة والآثار.

 

وضم وفد الشارقة إلى جانب الهيئة .. مجموعة من كبار المشاركين من ممثلي الدوائر والجهات الرئيسية في الشارقة وهي هيئة مطار الشارقة الدولي ووكالة مطار الشارقة للسفريات والخالدية للسياحة والسفر وفندق هيلتون الشارقة ومقر العالم للسفريات ومجموعة أم اتش للفنادق ومنتجع راديسون بلو الشارقة وفندق رمادا الشارقة وفندق ومنتجع شيراتون الشارقة بحسب وام.


وتحرص الإمارة على المشاركة في هذا المعرض للعام السادس عشر على التوالي حيث يعد قاعدة مهمة تجمع أبرز رواد السياحة والسفر والضيافة في الأسواق الأوروبية والعالمية ويعتبر من أبرز المعارض المتخصصة بقطاع السياحة والسفر في دول الكومنويلث وأوروبا .


وتظهر الإحصائيات الرسمية إستقطاب المنشآت الفندقية في إمارة الشارقة لا سيما المنشآت الشاطئية أكثر من / 400 / ألف نزيل العام الماضي وتصل نسبة السياح الروس إلى / 20 / في المائة من مجمل السياح الذين يزورون الإمارة سنويا حيث تعد الأسواق الروسية من كبرى الأسواق المصدرة للسياح إلى الشارقة التي حققت مكانة بارزة على لائحة الوجهات المحببة لدى السائح الروسي .


وجاءت مشاركة الشارقة عبر جناح يجمع بين التصميم العصري الذي يروج لفعاليات الإمارة وبين الركن التراثي الذي يبرز منتج الشارقة التراثي ويلقي الجناح الضوء على تتويج إمارة الشارقة بلقب عاصمة السياحة العربية للعام 2015 ويروج للمقومات والفعاليات والمهرجانات العالمية التي تتميز بها وجعلتها تستحق هذا اللقب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled